اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في7 نيسان 2016 :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في7 نيسان 2016


07-04-2016
عيون – السفير
أبلغ مرجع رسمي مسؤولاً دولياً كبيراً أنه لم تبق زاوية إلا وعمل على تدويرها.. معتبراً أن المشكلة في لبنان لم تعد في «الزوايا».
أسف قطب في «8 آذار» لتدهور العلاقة بين العماد ميشال عون والنائب سليمان فرنجية، لافتاً إلى أن ذلك لا يفيد في حصول توافق على أي منهما.
تخشى قيادات مسيحية أن يكون وراء عدم معالجة مشكلة جهاز أمن الدولة رغبة بإلغاء الجهاز لأنه جرى عرض ثلاثة حلول ولم يؤخذ بها.

خفايا- البناء
استبعد سياسي بارز أن يكون مسؤول حكومي سابق قد حمل رسالة من دولة خليجية إلى دولة كبرى زارها مؤخراً، حيث العلاقة بين الدولتين جيدة وليس هناك حاجة لوسطاء بينهما. وأشار السياسي البارز إلى أنّ ما تمّ ترويجه إعلامياً على هذا الصعيد لا يعدو كونه محاولة للقول إنّ حاجة الدولة الخليجية إلى أدوار يؤدّيها المسؤول الحكومي السابق لم تنتفِ بعد، رغم أنه أول من يتحمّل السلبيات الناتجة عن الإجراءات التي تتخذها الدولة الخليجية المعنية ضدّ لبنان.

اسرار – اللواء
لم يستبعد دبلوماسي غربي أن تسفر زيارة رئيس أوروبي عن تحريك الملف الرئاسي بصورة عملية.
أطلق حزب وسطي الماكينة الانتخابية العائدة له في كل المناطق، لحصد أكبر عدد من المقاعد.
تقرّر إدخال مادة الصرف والنحو كمادة أساسية في امتحانات الدخول إلى معهد القضاء!

أسرار – الجمهورية
أكدت مصادر سياسية أن محاولات تأجيل الإنتخابات البلدية من قبل المتضرّرين توقفت بعدما أدركوا استحالة النجاح في مسعاهم من دون التعرّض الى «أضرار شعبية» فادحة.
يقول وزير وصيّ على حقيبة حسّاسة إن سبب هجوم أحد الزعماء على وزارته هو عرقلته مشاريع ذات منفعة خاصة كان ينوي القيام بها في منطقته.


New Page 1