بايل يغيب أمام خيخون .. وماذا عن مواجهة البايرن و"الكلاسيكو؟ :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بايل يغيب أمام خيخون .. وماذا عن مواجهة البايرن و"الكلاسيكو؟

الميادين
14-04-2017
الفرنسي زين الدين زيدان يؤكد غياب لاعبه الويلزي غاريث بايل عن مواجهة سبورتنغ خيخون في الجولة الـ32 من "الليغا" بسبب التهاب في العضلة النعلية بالساق اليمنى، ويثير الشكوك حول احتمالية عدم مشاركته أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في "كلاسيكو الأرض" بالدوري.
أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، اليوم الجمعة، أن لاعبه الويلزي غاريث بايل سيغيب عن مواجهة سبورتنغ خيخون، غداً السبت، في الجولة الـ32 من "الليغا" بسبب التهاب في العضلة النعلية بالساق اليمنى، وأثار الشكوك حول احتمالية عدم مشاركته أمام بايرن ميونيخ الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وبرشلونة في "كلاسيكو الأرض" بالدوري.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي "(بايل) لن يكون معنا غداً، هذا واضح وسنرى ما سيحدث لاحقاً. المؤكد أنه يعاني من شيء، يعاني من التهاب ولن نخاطر مع غاريث".
وأضاف "علينا أن نتابع تطور حالته يومياً، ولكنه لن يشارك أمام خيخون وسنرى ما إذا سيكون في مقدوره اللعب الثلاثاء (أمام البايرن). سنقرر قبل كل مباراة وأتمنى ان ينضم إلينا في أقرب وقت".
وأكد زيدان أن بايل أصيب في نقطة ضعفه وهي العضلة النعلية، إذ أنه منذ انضمامه للريال أصيب خمس مرات في العضلة النعلية اليسرى وتعد هذه المرة الثانية التي يصاب فيها باليمنى.
وكان بايل قد تعرض للإصابة أثناء مباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونخ الأربعاء الماضي، ما حال دون أن يستكمل اللقاء.


New Page 1