بري تسلم مفتاح القدس: القضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بري تسلم مفتاح القدس: القضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية

النشرة
16-05-2017
إستقبل رئيس مجلس النوابنبيه بريوزير الثقافة الفلسطيني الدكتور إيهاب بسيسو والسفير الفلسطيني أشرف دبور والامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس بلال النتشه ووكيل المؤتمر يونس العموري ووفداً من اعضاء المؤتمر ودار الحديث حول الاوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة و التطورات الراهنة في المنطقة. وقدم الوزير بسيسو للرئيس بري لوحة تعبر عن صمود المرأة الفلسطينية في وجه جنود الإحتلال وتمسكها بالأرض تقديراً للدور الذي لعبه ويلعبه في نصرة ودعم الشعب والقضية الفلسطينية. كما قدم النتشه بإسم المؤتمر لبري مفتاح القدس وهي المرة الاولى التي يعطى لأول شخصية عربية.
من جهته شكر بري المبادرة ، معتبراً أن "هذا شرف لنا دينيا و دنيوياً"، وعلق على لوحة الصمود قائلاً:"هم لا يريدون للضحية ان تصرخ"، مؤكداً ان القضية الفلسطينية تبقى القضية المركزية للعرب والمسلمين.
بدوره ثمن وزير الثقافة الفسلطيني الدور الذي يقوم به بري من اجل نصرة القضية الفلسطينية وما قام به من اجل دعم الأسرى الفلسطنيين اسرى الحرية عن الطعام بتقديمه الماء والملح للنواب في خطوة نعتقد بأنها مهمة ومؤثرة على صعيد التضامن مع الأسرى ودعم القضية الفلسطينية.


New Page 1