قتيل وعدد من الجرحى في عملية دهس في ساحة تايمز سكوير بنيويورك! :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


قتيل وعدد من الجرحى في عملية دهس في ساحة تايمز سكوير بنيويورك!


19-05-2017
دهست سيارة الخميس، مجموعة من المارة في ساحة تايمز سكوير في نيويورك بالولايات المتحدة، ما أسفر عن سقوط قتيل على الأقل بالإضافة إلى نحو 19 مصابا، وفق ما أعلنت دائرة الإطفاء في نيويورك، فيما رجحت الشرطة أن يكون الحادث "فرديا"، مشيرة إلى أن مؤتمرا صحافيا سيعقد في وقت لاحق.
وأعلنت دائرة الإطفاء في نيويورك على تويتر انه "تأكد مصرع شخص واحد وإصابة 19 اخرين في حادث سيارة في تايمز سكوير" بعد أن كانت ذكرت أن عدد الجرحى 12 شخصا.
وأعلنت الشرطة "اعتقال رجل في حادث اصطدام تايمز سكوير". مضيفة "نعتقد أن هذا الحادث فردي، والتحقيق ما زال جاريا" مشيرة إلى أن مؤتمرا صحافيا سيعقد في وقت لاحق.
وقد شاهد مصور لوكالة الأنباء الفرنسية كان قرب مكان الحادث السيارة تقتحم الساحة حيث كان هناك الكثير من السياح. قال "كان هناك أشخاص أرضا وآخرون يبكون". وتابع أنه شاهد امرأة وجهها كان مغطى بقطعة قماش بيضاء من دون التأكد ما إذا كانت الضحية التي أشار إليها جهاز الإطفاء.
من جهتها، أكدت شرطة نيويورك أنه وفقا لمعلومات "أولية" أن الأمر مجرد "حادث" مشيرة إلى "العديد من الإصابات". ولم تذكر تفاصيل أخرى على الفور.
وتوقفت السيارة لدى اصطدامها بعمود لشارات السير واشتعلت فيها النيران. وقد توجهت العديد من سيارات الشرطة والإسعاف والإطفاء إلى الساحة.
وأظهرت لقطات تلفزيونية أفراد شرطة وهم يقيدون رجلا يرتدي قميصا داكنا ويدخلونه في سيارة شرطة.
وقالت محطات إخبارية إن المشتبه به رجل في السادسة والعشرين من عمره من حي برونكس في المدينة.


New Page 1