توأم جورج وأمل يقيمان الدنيا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


توأم جورج وأمل يقيمان الدنيا

الأخبار
08-06-2017
ينشغل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي بخبر تحوّل النجم الأميركي جورج كلوني (56 عاماً) إلى أب للمرّة الأولى. فقد أنجبت المحامية البريطانية ــ اللبنانية، أمل كلوني (39 عاماً)، صباح أمس الثلاثاء التوأم «إيلا» و«ألكساندر» في لندن، حسب ما أكد مدير أعمال كلوني ستان روزنفيلد.

ونقلت «هيئة الإذاعة البريطانية» عن روزنفيلد تأكيده أنّ «إيلا، وألكساندر، وأمل في حالة صحية جيّدة، وسعادة»، قبل أن يمزح قائلاً: «جورج مخدّر بسبب الخبر وسيفيق خلال أيام».
أما والد أمل، فشددا على أنهما سعيدان جداً بوصول حفيديهما. ونقلت «وكالة الصحافة الفرنسية» عن رمزي علم الدين، والد أمل الذي يعيش في بيروت، قوله «إنهم في صحة جيدة، وكل شيء على ما يرام»، مضيفاً: «أنا سعيد جداً لهما، وسيكونان والدين عظيمين».
أما والدتها الصحافية اللبنانية بارعة علم الدين التي ترافقها في المستشفى، فأوضحت «إننا نطير من السعادة. كانت الولادة جميلة. والطفلان جميلان، وحالتهما جيدة».
في سياق متصل، التقى التوأم بوالدي جورج عبر «سكايب». وفي حديث إعلامي، لفت نيك كلوني (83 عاماً) إلى أنّه «يبدو أنّ الصبي حصل على أنف والده. الإسمان جميلان جداً... ألكساندر وإيلا».
وهنأ مشاهير الزوجين بولادة التوأم، من بينهم الممثلة نيكول كيدمان التي كانت تتحدث في حفل توزيع جوائز مجلة «غلامور وومان» في لندن عن سعادتها بولادة التوأم قائلة: «أمامهما أكثر رحلة ممتعة في الحياة». وكان جورج وأمل قد تزوّجا في البندقية في أيلول (سبتمبر) 2014.


New Page 1