مؤسسة معروف سعد تقيم حفل التخرج السنوي لتلامذتها :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مؤسسة معروف سعد تقيم حفل التخرج السنوي لتلامذتها


09-06-2017
أقامت مؤسسة معروف سعد الاجتماعية الخيرية حفل التخرج السنوي لتلامذة صفوف السادس الابتدائي لمدرستي صيدا الوطنية، وناتاشا سعد الوطنية، وذلك في مركز معروف سعد الثقافي يوم الجمعة الواقع فيه ٩-٦- ٢٠١٧
حضر الحفل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، ومديرة المؤسسة السيدة منى سعد، والمجلس الإداري للمؤسسة، وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية، وأهالي الخرجين، وعدد من الفعاليات التربوية والثقافية والإجتماعية .
أمين عام التنظيم ورئيس مؤسسة معروف سعد الدكتور أسامة سعد هنأ التلامذة الخرجين على نجاحهم، وشدد على الإهتمام بمسألة التعليم داعيا التلامذة إلى المواظبة على الدراسة في مراحل التعليم القادمة المتوسطة والثانوية والجامعية.
وأثنى سعد على دور المؤسسة مؤكدا على إستمرار عطائها في مجتمعنا الذي يواجه تحديات كبيرة وعديدة، ومنها الارتقاء في المجالات العلمية.
كلمة إدارة المدرستين ألقتها السيدة أنيسة بسيوني التي رحبت بالحضور، وأعربت عن فرحتها وفخرها بنجاحات التلاميذ الخريجين، كما نوهت بمشاركتهم في مهرجان الأغنية الفرنكوفونية، وشكرت كل من قدم الدعم للتلامذة وساهم في وضعهم على طريق الأمان.
أما كلمة أهالي الخريجين فقد ألقتها السيدة سمر حلاق التي أعربت عن فخرها واعتزازها بما حققته هي وسائر الأمهات نتيجة المشاركة في ورشات التدريب الحس - حركية التي ساعدت على تنظيم طريقة التعامل بين الأهل وأطفالهم بشكل صحي وتربوي. كما إعتبرت باسمها وباسم سائر الأهالي أن مؤسسة معروف سعد هي الملاذ الآمن الذي يعطي دون حدود.
كلمة الخرجين ألقاها التلميذ يوسف مصطفى اسماعيل الذي شكر المدرسه ومؤسسة معروف سعد على الرعاية والإهتمام. وعاهد الهيئة التعليمية على متابعة التحصيل العلمي والاستفادة مما تم اكتسابه من مهارات وتعلم خلال أعوام الدراسة السابقة.
بعد ذلك قدم التلامذة المتخرجون باقة من السكتشات التمثيلية عن مواضيع يومية وواقعية، بالإضافة إلى مقاطع عزف موسيقى وغناء.
وقد جرى توزيع الشهادات على المتخرجين من قبل الدكتور أسامة سعد، والسيد حمزة البزري، والسيدة أنيسة بسيوني.
بعد انتهاء حفل التخرج جرى افتتاح معرض الفنون الذي أعد بإشراف المربية نسرين والذي ضم رسومات من إنتاج التلاميذ.
صيدا في 9-6-2017
مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية








































New Page 1