شائعات حول مواعيد صدور نتائج الإمتحانات الرسمية :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


شائعات حول مواعيد صدور نتائج الإمتحانات الرسمية

المربي الأستاذ حذيفة الملاح
14-06-2017
انتشرت قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي مواعيد وأخبار عن نتائج امتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة نُسبت للمدير العام للتربية الأستاذ فادي يرق وذُيّلت تارة باسم الوكالة الوطنية للإعلام وتارة أخرى بالعنوان الالكتروني للوزارة.
وبعد السؤال والمتابعة، أكدت مصادر تربويّة أنه لم يصدر حتى اللحظة عن معالي الوزير أو السيد المدير العام للتربية أو رئيس دائرة الامتحانات الرسمية أي تعميم أو إعلان عن مواعيد وترتيبات صدور نتائج الامتحانات الرسمية للشهادة المتوسطة أو الثانوية بفروعها الأربعة.
وتمنّت المصادر على وسائل الإعلام ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والطلاب المرشحين وأولياء أمورهم عدم الأخذ بالشائعات، وانتظار الإعلان الرسمي عن مواعيد صدور النتائج عبر القنوات الرسمية المعتمدة أو الوكالة الوطنية للإعلام.
وأهابت بالجميع عدم نشر أي خبر يتعلق بالامتحانات الرسمية ونتائجها قبل مراجعة الجهات المسؤولة في الوزارة توخيّاً للدقة والمصداقيّة وحرصاً على أعصاب الطلاب وذويهم.
يُشار إلى أن أعمال التصحيح لامتحانات الشهادة المتوسطة انطلقت يوم أمس الثلاثاء في 12 مركزاً موزّعة على المناطق في جو هادئ ومريح. وتتخذ الوزارة كافة الاجراءات اللازمة والضروريّة لتسريع وتيرة العمل بما يضمن انجاز المطلوب بدقة عالية وسرعة قصوى.
ووفق الاجراءات التقنيّة المعتمدة بات متعذّراً الحصول على النتيجة قبل الاعلان عنها رسميّاً عبر موقع الوزارة: www.mehe.gov.lb
تمنياتنا لأبنائنا الطلاب بالنجاح والتوفيق


New Page 1