يوفنتوس يرفض عرضاً ضخماً من تشيلسي لضم مهاجمه هيغوايين :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


يوفنتوس يرفض عرضاً ضخماً من تشيلسي لضم مهاجمه هيغوايين

الجديد
15-07-2017
كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي رفض عرضاً مالياً ضخماً من نادي تشيلسي الإنكليزي من أجل إقناعه بالتخلي عن مهاجمه وهدافه الأرجنتيني غونزالو هيغواين خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وأكدت الصحيفة المقربة من "السيدة العجوز" أن العرض المالي الذي اقترحته إدارة تشيلسي على نظيرتها الإيطالية قد بلغت قيمته 100 مليون يورو ، على أمل إقناع "البيانكونيري" بالتخلي عن الهداف الأرجنتيني الذي أراده انطونيو كونتي لتعزيز صفوف "البلوز" و تعويض الرحيل المرتقب للإسباني دييغو كوستا، الذي لم يعد الفني الإيطالي يرغب في استمراره مع الفريق.
وكان يوفنتوس قد انتدب غونزالو هيغواين من نادي نابولي في صيف عام 2016 في أغلى صفقة عرفها تاريخ الانتقالات في الدوري الإيطالي بعدما تجاوزت قيمتها المالية الـ 75 مليون يورو، حيث ساهم في احتفاظ يوفنتوس بلقب "الإسكوديتو" ووصافة دوري أبطال أوروبا.
ويؤكد عرض تشيلسي لـ "السيدة العجوز" بأنهم في عجلة من أمرهم للتعاقد مع مهاجم من الطراز الرفيع مهما كان سعره، واستعدادهم لرفع عرضهم المالي لإتمام الصفقة، بعدما ضاعت منهم صفقة البلجيكي روميلو لوكاكو لصالح مانشستر يونايتد، ومماطلة ريال مدريد في التنازل عن المهاجم ألفارو موراتا ، ليجد مسيرو النادي اللندني أنفسهم مضطرين لطلب ود مهاجم سيصل عمره إلى الثلاثين عاماً بعد أشهر قليلة فقط، وأن يقدموا لأجله عرضًا يبلغ 100 مليون يورو.
ويدرك كونتي جيداً أن فشل ناديه اللندني في انتداب مهاجم كبير، سوف يجبره على الاحتفاظ بكوستا لموسم إضافي، مما يحتم عليه التعامل معه رغم مزاجه المتقلب الذي لا يروق للكثير من المدربين.


New Page 1