عبير نعمة احيت الليلة الثانية من مهرجانات ارز تنورين :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


عبير نعمة احيت الليلة الثانية من مهرجانات ارز تنورين

الوكالة الوطنية
16-07-2017
صدح صوت الفنانة عبير نعمه أمس على مسرح ليالي أرز تنورين في الليلة الثانية من مهرجاناتها، فغنت تنورين ولبنان، وقدمت أجمل أغانيها بلغات عدة، في حضور ممثل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي راعي أبرشية البترون المارونية المطران منير خيرالله، النائب بطرس حرب، وعدد من الشخصيات والفاعليات السياسية والاجتماعية والنقابية والثقافية، رؤساء بلديات ومخاتير، ممثلي أندية وجمعيات وحشد من أبناء منطقة البترون ومناطق عدة.

بعد النشيد الوطني، رحبت رئيسة لجنة مهرجانات ليالي ارز تنورين السيدة مارلين بطرس حرب بالحضور في "غابة تنورين التي هي غابتنا جميعا وغابة كل لبنان لأنها بحجم لبنان". وشكرت للمطران خيرالله حضوره ممثلا البطريرك الراعي "حاملا بركته ليباركنا". وشكرت للجيش اللبناني والاجهزة الامنية "سهرها الدائم علينا وعلى غابتنا وارزاتنا وهم يحملون أرزتنا على أكتافهم".

ثم دعت "للاستماع الى اغنية خاصة لتنورين من شاتين الى تنورين التحتا".

وبعد أغنية تنورين، دخلت إبنة تنورين عبير نعمه مع فرقتها فقدمت أجمل الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. وأعربت عن سعادتها لوقوفها على مسرح ليالي أرز تنورين في حضن الغابة وأرزاتها، "وهذه السعادة نابعة من كوني ابنة تنورين وأغني لها الليلة ولكل شخص حاضر منكم".

وشكرت القيمين على المهرجانات وعلى رأسهم السيدة حرب والشيخ بطرس "الذي نفتخر به". وثمنت "جهود السيدة حرب التي استطاعت، ورغم كل التحديات وبفترة قصيرة، أن تحفظ موقعا لتنورين ومهرجاناتها على خارطة المهرجانات الكبرى في لبنان". كما شكرت فرقتها الموسيقية.


New Page 1