لقاء الأحزاب يشيد بالعملية الفدائية في الأقصى :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


لقاء الأحزاب يشيد بالعملية الفدائية في الأقصى

لقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية اللبنانية
17-07-2017
أعربت هيئة التنسيق للقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية إثر اجتماعها اليوم في مقرها الرئيسي عن إدانتها للعدوان الصهيوني الإرهابي المتمادي على القدس و الأماكن المقدَسة فيها و الذي يستهدف تسريع عملية تهويد المدينة و المسجد الأقصى.
و استنكرت و شجبت الهيئة بشدة مواقف الأنظمة العربية الرجعية المطبِعة مع كيان العدو , و المتواطئة معه في السعي لتمرير ما سمِي بصفقة القرن لتصفية القضية الفلسطينية ,التي تسعى إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب إلى تمريرها..
و أشادت الهيئة بالعملية الفدائية النوعية في باحات المسجد الأقصى , و التي جسَدت إرادة الشعب الفلسطيني في الرد على العدوان الصهيوني و المشاريع الإستسلامية , و أدانت الموقف المخزي لرئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الذي سارع إلى إدانة العملية الفدائية نزولاً عند الطلبات الأميركية الإسرائيلية.
و أكدت الهيئة أن تصعيد المقاومة و الإنتفاضة هو السبيل الوحيد لردع العدوان و إحباط الأهداف الصهيونية و حماية هوية فلسطين و مقدساتها.
و أدانت الهيئة العدوان الأميركي على سيادة و استقلال سوريا و الذي تجسد بانتقال قوات أميركية من العراق إلى سوريا في محاولة يائسة لتغيير موازين القوى في الميدان لمصلحة الإرهابيين و إعاقة التقدُم المتسارع للجيش العربي السوري و الحلفاء.
و استنكرت الحملة المسعورة ضد الجيش الوطني اللبناني , التي تتلطى وراء مزاعم كاذبة بحماية النازحين السوريين , في حين أن هدفها الأساسي هو منع الحسم العسكري ضد الجماعات الإرهابية المحتلَة لمنطقة عرسال و الجرود اللبنانية , و خدمة المخططات الأميركية و السعودية.
و أكدت الهيئة أن الحملة ضد الجيش هي جزء من الحملة التي استهدفت و لا تزال المقاومة الباسلة التي أسهمت في محاربة الإرهاب في سوريا و جنبت لبنان مخاطره الكبيرة على أمنه و استقراره.
و أخيراَ أكدت هيئة التنسيق للقاء الأحزاب على مطالبتها بضرورة إقرار سلسلة الرتب و الرواتب في أول جلسة نيابية و حذرت من محاولات المماطلة و التسويف في ذلك , خصوصاَ و أنه لم يعد هناك من مبررات تحول دون إقرارها باعتبارها حقاَ مكتسباً.

لقاء الأحزاب و القوى و الشخصيات الوطنية اللبنانية -هيئة التنسيق-
الإثنين 17-7-2017


New Page 1