أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 7 آب 2017 :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 7 آب 2017


07-08-2017
النهار


نفى رئيس سابق انضمامه إلى جبهة معارضة تحدّث عنها وزير سابق وأكد أن موقعه معروف.


وجّه قاضٍ مستقيل من السلك احتجاجاً، كتاباً إلى وزير العدل دعاه فيه الى فعل أي شيء حيال ما يحصل في القضاء بعد إعفاء القاضي شكري صادر من رئاسة مجلس الشورى.


بدأت في زحلة المعركة الانتخابية على خلفية زيارة الوزير جبران باسيل أحد المرشّحين في منزله وترافقها حملة أقرب إلى الشتائم.


حذّرت جهات أمنيّة من امكان قيام تنظيم "داعش" الارهابي بعمليات انتقام في الداخل اللبناني وخصوصاً على مراكز الجيش اللبناني.



البناء


خفايا
كشف مقرّبون من وزير ونائب بارز في إحدى دوائر جبل لبنان أنّهم يعيشون مرحلة من عدم اليقين بالنسبة إلى ترشيح الوزير والنائب المشار إليه، والذي لم يحصل على أيّ جواب بهذا الشأن من رئيس الكتلة التي ينتمي إليها، رغم أنه كرّر السؤال أكثر من مرة دون جدوى، وبات يخشى إذا عاود السؤال من جديد أن "يعصّب" رئيسه ويعطيه جواباً لا يريد سماعه…



الجمهورية


قال زعيم سياسي آن الأوان لوقف حفلة الزجل التي تُمارَس على مؤسسة غير مدنيّة، فقلّة هم الصادقون، وأما الأكثرية فتهدف الى توريط هذه المؤسسة وإيقاعها في مزالق خطرة.


أبلغ مرجع رفيع إلى مسؤول كبير ضرورة ضبط القيادات المحيطة به.


يُنتظر بعد عودة بعض سفراء دول الخليج الذين هم في إجازة أن يحصل تحرُّك باتجاه رئاسة الحكومة وبعض القيادات اللبنانية.



المستقبل


يُقال إن المشاورات الجارية لتحديد جدول أعمال جلسة مجلس الوزراء بعد غدٍ الأربعاء ستبتّ خلال الساعات الأربع والعشرين المقبلة ما إذا كانت الجلسة ستشهد استكمالاً للتعيينات في بندها المتعلق بمحافظي البقاع وجبل لبنان.


New Page 1