العسكريون المتقاعدون يتجهون إلى التصعيد :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


العسكريون المتقاعدون يتجهون إلى التصعيد

الديار
08-08-2017
عقدت اللجنة الفرعية لمحافظة عكار للقدامى المتقاعدين برئاسة العميد جورج نادر اجتماعها المقرر في قاعة بلدية حلبا -عكار، بحضور وفد من الهيئة الوطنية لقدامى القوات المسلحة ضم رئيسها العميد مارون خريش والعمداء اندريه ابو معشر، علي عمر، ابراهيم عياش، غسان محفوظ، حاتم منصور والرواد يوسف العلي، عمر فرحات، رزق الله مخول وحشد من الرتباء والافراد.
وافتتح الاجتماع بالنشيط الوطني اللبناني، ثم رحّب المؤهل اول محمد حمود باللجنة الوطنية واعضائها والحضور جميعاً بعدها قدم الرائد فرحات عرضاً مفصلاً على شاشة كبيرة شارحاً الغبن اللاحق بالعسكريين جراء المادة 18 من سلسلة الرتب والرواتب .
كما شرح العميد ابو معشر أهمية المادة 79 وضرورة تثبتها مرة لكل المرات، مشدداً على متابعتها وخاصةً القانون المعجل المكرر الذي قدمه النائب العميد الوليد سكرية.
بدوره العميد نادر وفي ظل المستجدات المتعلقة بالحقوق رجّح أن الأمور تتجه للتصعيد وتعطيل واغلاق مراكز حيوية وساعة الصفر تتخذ من قبل اللجنة الوطنية في الوقت المناسب.
كما شرح العميد خريش مجريات الامور وتطوراتها بشكل عام وما آلت اليه الاتصلات وخاصة مع فخامة رئيس الجهورية العماد ميشال عون، وطلب من العسكريين البقاء على استعداد للمراحل القادمة مشيداً بجهود الجميع.


New Page 1