مصر تستقبل شاه روخان في فيلم Jab Harry Met Sejal :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مصر تستقبل شاه روخان في فيلم Jab Harry Met Sejal

الفن
06-10-2017
يطل النجم الهنديشاه روخانفي الفيلم الهنديJab Harry Met Sejalالذي سيطرح في دور العرض المصرية، والذي تدور أحداثه في إطار الدراما الرومانسية بين عاشقين في رحلة للبحث عن خاتم الخطوبة ليكتشفا خلال ذلك الكثير عن الحب والعلاقات.
وحضر العرض الخاص السفير الهندي سانجاى باتاتشاريا وبعض الدبلوماسيين الهنديين والجالية الهندية بجانب العديد من الصحفيين والنقاد، وتدور أحداث الفيلم حول العاشقين هاري وسيجال ورحلتهما عبر أوروبا بحثاً عن خاتم الخطوبة لـسيجال، الأمر الذي سيجعل هاري يتفهم الكثير من الحب والعلاقات بشكلٍ أفضل، أما سيجال فتجد خبرات جديدة من الحرية والأمان والمشاركة في علاقتها بـهاري، ومن بين كل هذا هناك الحب والحياة والكذب والتشويق والخيال والبحث عن أعماق نفسها.
وحققت أغاني الفيلم بعد إطلاقها على يوتيوب 150 مليون مشاهدة إجمالاً، كما قام بموسيقى الفيلم التصويرية الملحن الشهير بريتام تشاكرابورتي.
وخلال الفيلم يتعاون شاه روخان للمرة الثالثة مع النجمة أنوشكا شارما (Sultan)، بجانب العديد من نجوم السينما الهندية، وقام بكتابة سيناريو الفيلم وإخراجه امتياز علي مخرج العديد من الإعمال الهندية الشهيرة مثل Jab We Met وHighway وRockstar.


New Page 1