نيمار "الغدار" يطالب اليويفا بطرد برشلونة من التشامبيونز ليغ :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


نيمار "الغدار" يطالب اليويفا بطرد برشلونة من التشامبيونز ليغ

روسيا اليوم
07-10-2017
طلب البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة (آس) الإسبانية، إلى أن نيمار تلقى نصيحة من محاميه، للتوجه إلى الاتحاد الأوروبي بإبعاد فريقه السابق برشلونة من البطولة الأوروبية، لعدم سداده 26 مليون يورو، كمكافآت للنجم البرازيلي، وفقا لعقده المبرم عام 2016، ولكن اليويفا رفض طلبه.

وانضم نيمار إلى صفوف فريق سان جيرمان في أغسطس/آب الماضي، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، حيث دفع الفريق الباريسي 222 مليون يورو للفريق الكاتالوني، قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب البرازيلي، الذي يتقاضى نحو 3 ملايين يورو كراتب شهري، وفقا لوسائل الإعلام.

وبدأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بسلسلة تحقيقات مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتأكد من التزامه بلوائح اللعب المالي النظيف، بعد الصفقات الضخمة التي أبرمها النادي الباريسي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما ضم الثنائي نيمار، ومهاجم موناكو، كيليان مبابي، بأكثر من 400 مليون يورو، من أجل مساعدة الفريق للتويج بدوري أبطال أوروبا، لأول مرة في تاريخه.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن لجنة التفتيش التابعة للاتحاد الأوروبي، اجتمعت مع أعضاء من نادي باريس سان جيرمان، يوم الخميس الماضي، في العاصمة السويسرية برن، ووصفت هذا الاجتماع بالروتيني.

من جانبه أكد الاتحاد الأوروبي في بيان مقتضب أن الأشهر القادمة ستشهد تحقيقات موسعة للتأكد من التزام النادي الباريسي بلوائح اللعب المالي النظيف، والتي لا تسمح لأي ناد بتراكم خسائر مالية قيمتها 30 مليون يورو في 3 مواسم متتالية.


New Page 1