مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 26/10/2017 :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 26/10/2017

الوكالة الوطنية للاعلام
26-10-2017
الأحد مختلف عن سوابقه ففيه أمطار ورعد وبرق ومعه تأخير الساعة ساعة عملا بالتوقيت الشتوي. وليل الإثنين-الثلاثاء مميز ففيه حوار سبعة مديري اخبار محطات تلفزة مع رئيس الجمهورية العماد ميشال عون لمناسبة مرور سنة على توليه مقاليد الرئاسة. ونهار غد الجمعة فيه ايضا مواقف رئاسية خلال حفل بدء السنة القضائية الجديدة.

أما اليوم فكانت فيه جلسة لمجلس الوزراء في السراي الكبير اتفق فيها على إعطاء داتا الاتصالات كاملة للاجهزة الامنية.

واليوم ايضا كانت مواقف لكتلة الوفاء للمقاومة برز فيها رد على العقوبات المالية الاميركية وتأكيد على القانون في الضاحية الجنوبة ودعوة الى إرسال الحكومة مشروع قانون موازنة العام 2018.

وفي موضوع الضاحية الجنوبية التي افتتح فيها اللواء عباس ابراهيم مركزا للامن العام عاد الوضع الى طبيعته والامن الشرعي هو القيم على تسيير الاوضاع اليومية والشاب الذي شتم الامين العام لحزب الله والمدعو علي شمص طلب السماح من سماحة السيد حسن نصرالله وخاطبه بالقول "أنا أخ لك ومستعد للذهاب الى سوريا للقتال إذا أمرتني بذلك".

بداية من مجلس الوزراء والجلسة الطويلة حول النفايات والتفكك الحراري والتي خلا جدول اعمالها من تعيين مجلس إدارة لتلفزيون لبنان ورغم ذلك طرح وزير الاعلام ملحم رياشي الموضوع من خارج جدول الاعمال وأكد ان التعيين سيتم قريبا وطمأن موظفي التلفزيون الى حقوقهم وسيكون غدا يوما طويلا للوزير رياشي لملاحقة المعاملات وتسيير الامور.


New Page 1