سبب صادم خلف طلاق كاظم الساهر؟! :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


سبب صادم خلف طلاق كاظم الساهر؟!

الجديد
09-02-2018
هند الملاح

"رحبوا معايا بأخونا كاظم أبتكر طريقة جديدة نهرب بيها من العلاقة"، بهذه العبارة علّق أحد الشبّان على منشور على صفحة "نسيان" الفايسبوكية، يزعم من خلاله مدير الصفحة أن كاظم الساهر صرّح بأن سبب طلاقه لزوجته كان انه ابكاها.
وجاء في المنشور "كاظم الساهر انفصل عن زوجته في اول خلاف بينهم، لما المذيعه سألته ازاي من اول خلاف انفصلتو، ودي كانت رغبه مين قال لها انا اول ماشفت دموعها مع ان الخلاف ما كان يستحق كل هذا بس من اول ماشوفت نفسي سبب لنزول دمعه من عيونها في اللحظه دي كرهت نفسي وقولتلها انا مش جدير بيكي لاني ابكيتك. وللان اعاقب نفسي لهسبب واعيش الوحده خوفآ من ان احزن انثي اخري".

"ودي بقي من كتاب الهروب التكتيكي للرجل المكسيكي؟!" علّق آخر، ليعتبر عدد لا بأس به من المعلّقين أن كاظم في هذا التصريح تفوّق على من يستخدم جملة "إنتِ تستاهلي حد احسن مني" عندما ينوي التهرب من أي علاقة: "طيب دور علي سبب اقوي يا عم كاظم .. زي واحد كل مايشوف مراته يروح رازعها قلم ويقولها إنتي مش لابسة اللكلوك ليه؟؟"

وتحوّل المنشور خلال ساعات قليلة إلى مادة للنقاش بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في مصر، وانتشرت التعليقات المتهكمة على السبب الذي نسب الى كاظم. كما تناقلته بعض الفتيات اعجابا بإحساس القيصر ورقته، فطفح الكيل بأحد الشبان الذي كتب غاضباً "ما فيه حاجة خاربة عقول البنات الا البوستات دي".

إلا ان الصدمة لا تكمن فقط برواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تعاملوا مع الخبر على انه واقع، بل تعدته لتصل الى نشر بعض المواقع الخبر على انه صحيح من دون ان يذكروا بأي مقابلة تم هذا الحديث او من هي المذيعة التي حاورته.
وببحث بسيط قام به موقع "الجديد" تبين ان لا تصريح لكاظم في الاسبوع الفائت حول طلاقه.
يذكر ان الساهر في العام 2016 أعلن في مقابلة تلفزيونية مع وفاء الكيلاني أن خجله يحول دون زواجه مرة أخرى، لافتاً الى أن زواجه في سن مبكر كان من ابرز اسباب طلاقه، إذ لم يكن ناضجاً بعد ودون مستوى تحمل مسؤولية عائلة.


New Page 1