بالفيديو والصور ... وفد تربوي روسي يزور أسامة سعد ومركز معروف سعد الثقافي ويضع أكاليل زهر على نصب الشهيد :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بالفيديو والصور ... وفد تربوي روسي يزور أسامة سعد ومركز معروف سعد الثقافي ويضع أكاليل زهر على نصب الشهيد

صيدا تي في
22-02-2018
قام وفد تربوي روسي ضم ممثلين عن جمعية خريجي الجامعة الروسية للصداقة، وجمعية خريجي جامعات الاتحاد السوفياتي، وrudn university ، والمركز الثقافي الروسي في لبنان بزيارة الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري الدكتور اسامة سعد في مكتبه، بحضور أعضاء التنظيم من خريجي جامعات روسيا الدكتور سامر جرادي، والمهندس بلال شعبان، والسيد عماد الكيلاني، والأستاذ حامد أبو ظهر، والسيد مطيع غبورة والسيد بلال أرقه دان. وتأتي الزيارة في إطار تعزيز العلاقات الثقافية والتربوية بين لبنان وروسيا.
وقد قدمت السيدة "لاريسا فريمبا" مسؤولة العلاقات الخارجية لجامعة الصداقة شهادة تقدير للدكتور أسامة سعد، كما قام سعد بدوره بتقديم درع تكريمي لكل من أعضاء الوفد وكتاب يحكي نضال الشهيد معروف سعد تحت عنوان "نضال وثورة" وشكرهم على اهتمامهم، مثمناً العلاقة التي تجمع بين الطرفين اللبناني والروسي وبخاصة الثقافية والتربوية منها.
كما قام الوفد يرافقه عدد من أعضاء التنظيم بزيارة مقر التنظيم الشعبي الناصري ونصب الشهيد معروف سعد حيث وضعوا أكاليلا من الزهر على النصب لمناسبة الذكرى الثالثة والأربعين لاستشهاده.
وكان الوفد قد التقى أيضا مدير مركز معروف السيد معروف مصطفى سعد في مكتبه وقدم له مدير المركز الثقافي الروسي "فاديم زايتسكوف" كتاب شكر، وقام معروف سعد بدوره بتقديم دروع تكريمية وكتاب "معروف سعد في ذاكرة الناس" لأعضاء الوفد.
كما التقى الوفد طلاب مدرسة القلعة في مركز معروف سعد الثقافي حيث جرى عرض لفيدوهات تربوية حول الجامعات الروسية وبخاصة جامعة الصداقة .
وفي نهاية اللقاء قام الوفد بزيارة صيدا القديمة و القلعة البحرية برفقة عدد من أعضاء التنظيم.


































New Page 1