أسامة سعد ... أنت تمثلنا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أسامة سعد ... أنت تمثلنا

صوت الناس
19-03-2018
في ليلة صيداوية مقمرة، دعيتُ وزملائي في صوت الناس إلى بيتٍ وطني، النضال فيه متأصّل، للتشاور في قضية انتخابات المجلس البلدي. سمعنا كلماتٍ ظننا للوهلة الأولى أننا نعيش في زمن غير زماننا، كلمات من رجل لا هَمّ عنده إلا الناس وهمومهم .. سمع منا و بإسهاب كلماتٍ بسيطة تشرح برنامجنا الانتخابي ونيتنا بالترشح للمجلس البلدي .. صمت لوهلة ثم قال:" هذا ما يحتاجه الناس، إذا كُنتُم قادرين على العطاء و بإخلاص للناس فأنا داعم لكم ومؤيد لترشيحكم ." فصمتنا لوهلة وقلنا" يا حكيم لكننا لسنا من عائلات غنية أو بيوت سياسية معروفة أو مِمّن نملك المال " فقال" الناس تحتاج لمن يحس بآلامهم ويعرف حاجاته، ويناضل لقضاياهم .. هكذا كان معروف سعد وهذا نهجنا ... الناس أولاً وأولاً وأولاً .. أنتم الشباب مطلوب منكم أخذ زمام المبادرة، وأنا مؤمن بذلك، والإيمان ما وقر في القلب وصدقه العمل ".

نعم.. هذا هو أسامة معروف سعد .. رجل مؤمن بمبادئه ومواقفه، يمارس إيمانه بمصداقية، ويترجمه في كل مناسبة، لا تغريه المناصب ولا تعنيه الألقاب ولا المواقع .. لهذا كنا وسنبقى معك وبخطك نناضل معا لأجل الناس وهمومهم .

إن صوت الناس مجتمعين يؤيدون ترشيح الدكتور أسامة سعد عن إيمان وقناعة تامة. وسنناضل معه لإيصاله إلى الندوة البرلمانية حتى يكون فعلا الصوتَ الصارخ المدوّي لصوت الناس ... أسامة سعد .. أنت تمثلنا..


New Page 1