مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان ينظم دورة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي في صيدا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان ينظم دورة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي في صيدا


20-03-2018
نظم مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان، دورة تدريبية في مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، استمرت على مدى يومين في فرع الجامعة في صيدا.

وشارك ٣٥ متدرب ومتدربة، من مختلف التخصصات والمناطق في هذه الدورة التي افتتحها معاون عميد كلية الإعلام الدكتور مصطفى متبولي، بحضور مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري، ومنسق الدورة الدكتور عباس خواجة.
واعتبر "متبولي" أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تساهم في تشكيل الرأي العام، كما أنها نجحت في قدرتها على التعبير عن الفئات المهمشة، ولذلك فهي تشهد تزايدا في عددها وعدد مستخدميها؛ وقال: "استنادا إلى كل ذلك، تنبع أهمية هذه الدورة التي ينظمها مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان، من أجل اكتساب مهارات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، وكيفية استثمارها وتوظيفها في خدمة المجتمع".
من جهته، تمنى خواجة للمشاركين التوفيق في هذه الدورة، مشيراً إلى أنها باكورة نشاطات المركز في صيدا، وسوف يكون هناك دورات أخرى تهمّ جميع شرائح المجتمع في مختلف التخصصات.
ودرّب الدكتور سليم حدّاد، والصحافي الأستاذ محمد العرب المشاركين على مدى يومين، حيث اتّسم التدريب بالمشاركات الفاعلة من الحضور الذين أبدوا سرورهم بالمعلومات الجديدة التي اكتسبوها.
واختتمت الدورة بلقاء حواري مع الإعلامية أماني جحا التي عرضت خبرتها في الإعلام التقليدي والإعلام الجديد، وناقش المتدربون معها مواضيع متعددة انطلاقا من خبرتها وعملها في هذا المجال.
وقبل تسليمه شهادات المشاركة للمتدربين، ودرعاً تقديرياً "للضيفة"، شكر مدير المركز الشيخ الحبيب عبد الغني جميع من ساهم في إنجاح الدورة، مؤكدا على الدور الكبير الذي سيلعبه مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان ضمن إطار التعليم المستمر والتدريب على أعلى المستويات في مختلف التخصصات والمجالات.


New Page 1