وقفة دعم واسناد للاسرى الفلسطينيين في مخيم البص صور :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وقفة دعم واسناد للاسرى الفلسطينيين في مخيم البص صور

الوكالة الوطنية للاعلام
15-04-2018
نظمت لجنة الاسرى في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في صور وقفة دعم واسناد للاسرى، حيث احتشد العشرات من اللبنانيين والفلسطينيين يتقدمهم ممثلو الاحزاب والفصائل واللجان والاتحادات والمؤسسات وفاعليات اجتماعية امام مكتب الجبهة في مخيم البص.

وألقى مسؤول العلاقات العامة في منطقة الجنوب في "حزب الله" الحاج خليل حسبن كلمة اكد خلالها وقوف الحزب ودعمه اللامحدود لمقاومة الشعب الفلسطيني وكفاحه العادل حتى استعادة كامل حقوقه"، مشددا على "ان قضية فلسطين هي قضية الحق والعدل، وان ايماننا وثقتنا بحتمية تحريرها ايمان راسخ وثقة مطلقة عند كل مقاوم ومجاهد في المقاومة الاسلامية".

واعتبر "ان العدوان الاخير الممول من بعض حكام الخليج والذي تعرصت له سوريا هو امتداد للعدوان المتواصل عليها وعبرها على كل الشرفاء والاحرار في امتنا، من اجل تفتيتها وتقسيمها خدمة لدولة الكيان الصهيوني، واخضاع شعوب المنطقة ونهب مقدراتها"، مؤكدا "ان سوريا ومعها محور المقاومة قد اسقط اهداف العدوان وسيتمكن حتما من دحره وافشاله ويحفظ للمنطقة وجهها العربي المقاوم للأحلاف والأحلام الاستعمارية".

وتوجه بالتحية للشعب الفلسطيني وهو "يسطر في كل يوم ملحمة بطولية من ملاحم الصمود والاباء والى الثائرين في مسيرات العودة الكبرى والى الشهداء والجرحى والمرابطين عند السياج الشائك والى عموم الشعب الفلسطيني الذي اسقط كل المؤامرات والصفقات المعادية".

والقى كلمة الجبهة عضو قيادتها يحيى عكاوي ابو رامي استنكر فيها العدوان على سوريا.


New Page 1