التنظيم الشعبي الناصري: العدوان الثلاثي على سوريا هدفه منعها من استعادة السلام والاستقرار :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


التنظيم الشعبي الناصري: العدوان الثلاثي على سوريا هدفه منعها من استعادة السلام والاستقرار

المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد
15-04-2018

شجب التنظيم الشعبي الناصري العدوان الثلاثي الأميركي البريطاني الفرنسي على سوريا بذريعة السلاح الكيماوي. ورأى أن ذريعة السلاح الكيماوي تذكر بكذبة أسلحة الدمار الشامل التي جرى استخدامها سابقاً تبريراً لغزو العراق.
واعتبر التنظيم في بيان أصدره اليوم أن الاعتداءات المتكررة على سوريا من قبل العدو الصهيوني والدول الاستعمارية إنما تستهدف تأمين المصالح الاستراتيجية لتلك الدول وفرض السيطرة على سوريا على حساب دماء الشعب السوري ووحدة التراب السوري، كما تستهدف منع سوريا من الوصول إلى ضفة الحل السياسي والسلام واستعادة الاستقرار والموقع والدور. وهو ما يتعارض مع مصالح الشعب السوري، ويفضح المزاعم الكاذبة للذين يدعون الحرص على هذا الشعب.
كما أن هذه الاعتداءات هي محاولة لاستكمال ما قامت به الجماعات الإرهابية من أعمال التخريب والتدمير لسوريا ومن ممارسات التمزيق لنسيجها الاجتماعي تحت رعاية الحلف الاستعماري الصهيوني العربي الرجعي.
وعبّر التنظيم عن التضامن الكامل مع سوريا والشعب السوري الشقيق، معرباً عن الثقة بقدرة هذا الشعب على مواجهة العدوان الاستعماري الصهيوني وأدواته والتصدي للحرب في سوريا وعليها، وعلى إعادة السلام والاستقرار إلى سوريا على قاعدة الحوار والحل السياسي.
ومن جهة ثانية، استنكر التنظيم مواقف النظام الرسمي العربي الذي يتآمر مع الحلف الاستعماري الصهيوني ضد سوريا، ويموّل العدوان عليها. ودعا شعوب الأمة العربية للتعبير عن إدانة هذه المواقف، والتحرك تضامناً مع سوريا ومع فلسطين ولبنان في مواجهة الاعتداءات والتهديدات الاستعمارية والصهيونية والرجعية.


15-4-2018
المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري



New Page 1