أسامة سعد خلال لقائه تجمع "أولادنا أولا ": ما قمتم به هو عمل نقابي حقيقي وجدي نجح في تصحيح وضع غير سليم :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أسامة سعد خلال لقائه تجمع "أولادنا أولا ": ما قمتم به هو عمل نقابي حقيقي وجدي نجح في تصحيح وضع غير سليم




صيدا تي في
16-04-2018
التقى رئيس لائحة "لكل الناس" المرشح عن دائرة صيدا- جزين الدكتور أسامة سعد أعضاء تجمع " أولادنا أولاً" وهو تجمع يضم أساتذة وأهالي من صيدا من الذين يعانون من الزيادات غير المحقة على الأقساط المدرسية. وقد جرى خلال اللقاء شرح مفصل من قبل أولياء الأمور لمعاناتهم، ولما تعرضوا له من ضغوطات على مدى سنوات من قبل إدارات المدارس الخاصة.
ومن بين تلك الضغوطات إلزامهم بدفع زيادات على الأقساط المدرسية قبل صدور سلسلة الرواتب تحت عنوان سلف على السلسلسة، ثم إنكار إدارات المدارس لوجود هذه السلف عند إقرار السلسلة. يضاف إلى ذلك إلزام الأهالي بدفع زيادات لا يستطيعون تحملها في ظل الوضع الاقتصادي المزري.
كما شرحوا معاناتهم مع وزارة التربية والقضاء وتوصلهم الى إقرار مجالس تحكيمية بالمناطق، ومن بينها مجلس تحكيمي في مدينة صيدا.
كما كان اللقاء فرصة للتداول بالمشاكل التي تعاني منها مدينة صيدا على الصعد كافة؛ من اقتصادية وبيئية واجتماعية وتربوية وغيرها.
كما كانت مناسبة طرح خلالها سعد ما يتضمنه برنامجه الانتخابي من حلول للقضايا والمشاكل المختلفة التي تهم المجتمع المحلي والمجتمع الوطني.
وقد هنأ سعد أعضاء التجمع على جهودهم ، مؤكدا أن تيارنا منحاز إلى العمل النقابي، ووعدهم بالمساعدة والوقوف إلى جانبهم. وأكد أن ما قاموا به هو عمل نقابي حقيقي وجدي وله استقلاليته الكاملة، وان التجمع قد نجح في تصحيح وضع غير سليم.

في 16-4-2018
المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد


New Page 1