شعبة المعلومات أوقفت مروجي مخدرات ومتعاطين في النبعة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


شعبة المعلومات أوقفت مروجي مخدرات ومتعاطين في النبعة

النشرة
20-04-2018
أعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة ل​قوى الأمن الداخلي​، أنّه "بعد أن تكاثرت ظاهرة تفشّي ترويج وتعاطي المخدرات في ​محافظة جبل لبنان​، والضرر الكبير الّذي تلحقه بالمجتمع من جميع الفئات وبخاصة فئة الشباب، توافرت معلومات ل​شعبة المعلومات​ في قوى الأمن الداخلي، عن قيام شخصين مجهولين بترويج مخدرات داخل شقة في محلة ​النبعة​".

وأوضحت الشعبة في بلاغ، أنّ "بتاريخ 17 نيسان 2018 وفي المحلة المذكورة، تمكّنت إحدى دوريات هذه الشعبة من توقيف: "ا. ح." وهو لبناني من مواليد عام 1995، الّذي اعترف بتعاطيه مادة السيلفيا، وبأنّه يستحصل عليها من "ع. ز." و"ا. ع."، مشيرةً إلى أنّه "تمّت أيضاً مداهمة الشقة، وتمّ توقيف كلّاً من: "ع. ز." وهو مكتوم القيد من مواليد عام 1997، وشقيقته "ز." من مواليد عام 1991، و"ر. س." وهو لبناني من مواليد عام 1975"، منوّهةً إلى أنّ "بتفتيشها، تمّ ضبط كمية من المخدرات وهواتف خلوية ومبالغ مالية".

وبيّنت أنّ "بالتحقيق معهم اعترف "ع" و"ر" بتعاطيهما المخدرات، كما اعترف "ع" بترويجها مع صهره "ا. ع.". بالإضافة إلى ذلك، اعترفت "ز" بأنّها على علم بقيام زوجها "ا. ع." وشقيقها بترويج وتعاطي المخدرات، وأنّها أقدمت على رمي كمية منها من شرفة المنزل خوفاً عليه"، كاشفةً أنّ "الموقوفين والمضبوطات أودعوا ​مكتب مكافحة المخدرات المركزي​ في وحدة ​الشرطة القضائية​، للتوسّع بالتحقيق معهم، بناء على إشارة القضاء المختص، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".


New Page 1