عطلٌ ثانٍ يصيب"أنستغرام" في أقل من شهر :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


عطلٌ ثانٍ يصيب"أنستغرام" في أقل من شهر

المدن
09-06-2018
افادت مواقع تقنية، الأربعاء، أن مشكلة كبيرة ظهرت في تطبيق "إنستغرام" للتواصل الاجتماعي، وبالتحديد في أوروبا وأجزاء من أسيا وبنسبة أقل في الولايات المتحدة.

ويواجه مستخدمو "إنستغرام" مشكلة في الدخول إليه في الساعات الأخيرة، في ثاني حادثة من نوعها خلال شهر، ما أثار غضباً واسعاً دفع بالمستخدمين لكتابة تغريدات في "تويتر"، عبروا فيها عن استيائهم من العطل الذي حرمهم من التواصل مع أصدقائهم.

وطالب مستخدمو الموقع بالإسراع في إصلاح العطل، فيما رجحت مواقع تقنية متخصصة أن العطل حدث نتيجة خلل في خوادم الموقع. علماً أن "أنستغرام" تعرض لخلل مماثل في أيار/مايو الماضي من دون تقديم تفسير لسبب الخلل.

وذكر موقع "DownDetector"، الذي يتابع حالة المواقع الإلكترونية الشهيرة، أنه تلقى آلاف التقارير عن مشكلة "أنستغرام"، مضيفاً أن 39 بالمئة من تقارير المستخدمين تعلقت بعدم القدرة على مشاهدة صور الأخرين وفيديوهاتهم، وتحدثت 35 بالمئة من التقارير عن مشكلة في تسجيل الدخول. كما ذكر 25 بالمئة من المستخدمين أنهم لم يتمكنوا من الدخول إلى الموقع أو التطبيق التابع له.

يذكر أن عدد مستخدمي "أنستغرام"، القائم على مشاركة الصور والتابع لشركة "فايسبوك"، بلغ مستوى قياسياً مطلع العام الجاري، بوصوله إلى 800 مليون مستخدم شهرياً، و500 مليون مستخدم يومياً. وبات يعتبر التطبيق الأكثر رواجاً لدى الشباب والمراهقين.


New Page 1