الجيش السوري يرسل تعزيزات الى الجنوب السوري في درعا القنيطرة درعا والسويداء :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الجيش السوري يرسل تعزيزات الى الجنوب السوري في درعا القنيطرة درعا والسويداء

النشرة
19-06-2018
افاد مراسل "النشرة" في ​سوريا​، ان ​الجيش السوري​ بدأ التحرك على الجبهة الجنوبية من عدة اتجاهات بعد تعزيز تواجده في المنطقة، ووصلت تعزيزات الى شمال غرب ​السويداء​ وقاعدة خلخلة والصنمين، ودارت اشتباكات بين الجيش والمسلحين على محور السويداء - درعا منطلقا من منطقة اللجاة الى منطقة مسيكة في محاولة منه لفصل وتطويق عشرات البلدات التي تسيطر عليها المجموعات المسلحة في شماز شرق محافظة درعا. وقصف مواقع المسلحين في بلدة بصر الحرير الواقع بالقرب من الحدود الاردنية والمحاذية لمحافظة درعا.

كما قصف الجيش مواقع المسلحين في مدينة درعا بعد تعرض رتل له للقصف على طريق درعا - خربة غزالة في جنوب المحافظة، والمتوقع ان يكون المحور الثاني للمعركة المقبلة.

واشار الى ان تعزيزات وصلت الى مثلث درعا - ​القنيطرة​ - ​ريف دمشق​ بالقرب من منطقة مسحرة والمتوقع ان يكون المحور الثالث للمعركة ، ويسود التوتر في المنطقة وسط اعلان المسلحين عن تشكيل غرف عمليات للتصدي للجيش السوري.

ومن المرجح ان يطلق الجيش عملياته في المنطقة خلال الايام المقبلة الا اذا تم الاتفاق على اجراء تسوية ومصالحات حيث لازالت المجموعات ترفض تسليم الجيش السيطر على المنطقة.


New Page 1