البطولة المدرسية الثانية للغولف :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


البطولة المدرسية الثانية للغولف

الجديد
25-06-2018
أطلق الإتحاد اللبناني للغولف برعاية وزير الشباب والرياضة ثاني خطواته الميدانية الهادفة لإعداد جيل جديد من مزاولي اللعبة حيث نظم البطولة المدرسية في نسختها الثانية والتي أقيمت على ملاعب نادي الغولف اللبناني وشارك فيها ٧٣ لاعباً تراوحت أعمارهم بين ٨ و١٦ سنة ومثلوا ١٦ مدرسة خاصة ومدرستان رسميتان.
واكب وقائع البطولة حشد من المدعوين والشخصيات الرسمية وأهالي الطلاب وتقدمهم ممثل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش السيد محمد عويدات، قائد منطقة بيروت العميد فؤاد الهادي، رئيس الإتحاد كريم سليم سلام، نائب رئيس نادي الغولف ناظم رمضان، نائب رئيس الإتحاد السيد جهاد أبو ضاهر، المدير الفني للإتحاد الدكتور سامي صوما، أعضاء الإتحاد والنادي، ممثلين عن الشركات الراعية.
وعلى مدى أكثر من ثلاث ساعات تنافس الطلاب على التسديد نحو الحفر المخصصة لهذا النوع من النشاطات وبإشراف مندوب الإتحاد الدولي للغولف مارك تايلور الذي قدم خصيصاً إلى لبنان للإشراف على هذا الحدث وقد عاونهم فريق من المدربين المحترفين.
كما كان لافتاً مشاركة طلاب من ذوي الإحتياجات الخاصة وجاءت النتائج على الشكل التالي بعد أن أعلنها المدير الفني للإتحاد الدكتور سامي صوما.
ذوي الإحتياجات الخاصة:
المركز الأول: أحمد سيف الدين من مدرسة أركاديا الشوف
المركز الثاني: أحمد عكاوي من مؤسسات محمد خالد الإجتماعية
لعبة المبتدئين:
المركز الأول: مدرسة College Protestant
المركز الثاني: مدرسة المقاصد خالد بن الوليد وليسيه عبد القادر
على الملعب (course) - اولاد
المركز الأول: عصام مطر من ليسيه عبد القادر
المركز الثاني: سامي حشيمي من College Louise Wegmann
على الملعب (course) - بنات
المركز الأول: فلورا علام من IC College
المركز الثاني: لميس بعينو من College Protestant.


New Page 1