أبو فاعور عن تقرير ماكينزي حول تشريع الحشيشة: الكنيسة القريبة لا تشفي :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أبو فاعور عن تقرير ماكينزي حول تشريع الحشيشة: الكنيسة القريبة لا تشفي

مواقع لبنانية
08-07-2018
علق عضو ​اللقاء الديمقراطي​ النائب ​وائل أبو فاعور​ على تقرير مؤسسة ماكينزي، قائلا: " منذ سنوات وأهالي ​بعلبك​ - ​الهرمل​ ورئيس ​الحزب التقدمي الإشتراكي​ ​وليد جنبلاط​ معهم يطالبون بتشريع زراعة الحشيشة لأغراض طبية وليس من مستجيب، اليوم جاءت التوصية من تقرير مؤسسة ماكينزي بهذا الامر من ضمن توصيات اخرى . كما يقول المثل العامي : الكنيسة القريبة لا تشفي ، على أمل ان يستجيب المسؤولون هذه المرة للتوصية الرفيعة الشأن والكلفة".


New Page 1