السيد: الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


السيد: الإنتخابات حددت الأحجام لكنها لم تعط صك ملكية لأحد

اشار النائب ​جميل السيد​ في تصريح له عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​ الى ان "رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ إلتقى النائب السابق ​وليد جنبلاط​ ثم رئيس ​حزب القوات اللبنانية​ ​سمير جعجع​ وكلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات ، تنازلات عن ماذا؟"، مؤكدا ان "الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد ، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج بنتك، علي مهرها".


New Page 1