اللجنة الشعبية في عين الحلوة تعقد إجتماعها الدوري :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اللجنة الشعبية في عين الحلوة تعقد إجتماعها الدوري

المكتب الاعلامي للجان الشعبية
09-08-2018
عقدت اللجنة الشعبية لمنظمة التحريرالفلسطينية في مخيم عين الحلوة إجتماعها الدوري برئاسة أمين سرها "أبو حسام هجاج" ، وبحضورأعضاء اللجنة ، في مقرها بالمخيم ، يوم الخميس 9/8/2018، وبإشراف أمين سراللجان الشعبية الفلسطينية في مخيمات منطقة صيدا الدكتور"عبد الرحمن ابو صلاح".

أفتتح الاجتماع بقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

تخلل اللقاء تقييم العمل للفترة الماضية ، وعلى مختلف الصعد ومهام الأعضاء ومنها "الصحية ، التربية ، الاعلام ، البنى التحتية ، المالية ، العلاقة مع القواطع ومع مؤسسات المجتمع المدني ، وصولا حتى القوى الفلسطينية".

خلص الأجتماع بتثمين حالة الإنسجام والتعاون والتنسيق السائدة بين "أعضاء اللجنة "بصفتهم فريق عمل" من جهة ، ومع مرجعية اللجان من جهة ثانية ، وتحملهم المسؤوليات الفردية والجماعية في متابعة المهام وملفات العمل اليومي بعين الحلوة ، وتوقفوا حيال بعض الثغرات الطارئة "بهدف معالجتها" وان بسبب زحمة العمل وأحيانا بحكم محدودية الإمكانيات المتاحة ، والتداخل في الأولويات ... الـخ.

خلص اللقاء بنقل أمين سـراللجان الدكتور"أبوصلاح" تعليمات وتوجيهات لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية في لبنان من ناحية ، ووضع ابو صلاح الحضوربما يلزم من مستجدات عمل اللجان في مخيمات صيدا، وتوجهات العمل للفترة القادمة ، وختم بتقديرجهود الاخوة الاعضاء لما يبذلونه من جهد ومتابعة لحاجات وقضايا الناس بعين الحلوة.


New Page 1