الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع ينظم نشاط بالتنشأة الوطنية بعنوان القدس لنا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في البقاع ينظم نشاط بالتنشأة الوطنية بعنوان القدس لنا

المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية
10-08-2018
نظم الاتحاد العالم للمرأة الفلسطينية في منطقة البقاع نشاطاَ بالتنشاة الوطنية ، يوم الأربعاء 8/8/2018، في مقره بمخيم الجليل ، وأستهدف مايزيد عن العشرون طفلاَ من الأشبال والزهرات الفلسطينين.

ابتـدأ النشاط بحديث مع الأطفال للفت إنتباهم لماهية إنتمائهم لفلسطين وما نعرف عن فلسطين " الأرض والبيارات وملاعب طفولة الأجداد والآباء ، الأماكن المقدسة والمسجد الاقصى ... الـخ " وبهدف شدهم واثارة حب السؤال والإستفسارعن وطنهم ، ولماذا نعيش في المخيمات بدلاَ من الوطن ... ؟!

وقام الاطفال بمساعدة وتوجيه المربيات بالتعبيرعن مكنوناتهم بعمل رسومات بمدلولات وطنية ومنها " رسم خريطة فلسطين والعلم الفلسطيني ، والمسجد الأقصى ، ومفتاح حق العودة " وتلوينها أيضاَ.

وأختتم النشاط بكلمة من وحي المناسبة قدمتها أمينة سـرالاتحاد في منطقة البقاع الأخت "داريـن شـعبان" وبعـد الترحيب شكرت المربيات على دورهن في عملية التوجيه ، وخاطبت الاطفال بقولها "أنتم أمل المستقبل ، أنتم عنوان العودة إلى فلسطين ، وأنتم حملة راية التحريرالقادم بإذن الله... الـخ" ، وختمت بالتأكيد على الثبات على العهـد ، والوفاء للشهداء الأوائل ، وكافة الشهداء ، الذين رسموا لنا طريق الحرية والإستقلال ، وفي مقدمتهم الشهيد الرئيس الرمزأبوعمار".


New Page 1