محافظ البقاع: لتطبيق اللامركزية في العمل البلدي الانمائي تسهيلا لحياة المواطنين :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


محافظ البقاع: لتطبيق اللامركزية في العمل البلدي الانمائي تسهيلا لحياة المواطنين

اشار محافظ ​البقاع​ ​كمال ابو جوده​ الى "ان الاستثمار في شبابنا هو استثمار طويل الامد يؤدي الى تكوين مجتمع راق نظيف خال من الفساد والجريمة، قادر على النهوض بالوطن على اسس تسودها القيم والمعايير الاخلاقية الرفيعة".

ولفت خلال حفل افتتاح "ملعب بوارج البلدي" في بلدة بوارج في ​البقاع الاوسط​، الى "ان انشاء مثل هذه المشاريع والتي تستحق الدعم الكامل هو دليل اهتمام وعافية ولا بد ان يعمم على مختلف البلدات البقاعية، لما فيه من فائدة تطال مختلف شرائح مجتمعنا، مشيرا "الى ان هذا الامر يؤدي الى اظهار الصورة المشرقة لشبابنا، ويبعدهم عن كل ما يعيق تقدمهم الاجتماعي والرياضي والفكري".

تابع:" ان اهمية العمل البلدي تكمن في التخطيط المستدام، كما في العمل الدؤوب، والاصرار على النجاح، وهنا يكمن سر الارتقاء والتطور والذي يساهم في تغيير النظرة في دور البلديات". وقال: نحن بحاجة الى تطبيق ​اللامركزية الادارية​ بشكلها الموسع والتي ستساعد حكما على حل العديد من المشاكل التي تواجه العمل البلدي الانمائي وعلى تسهيل حياة المواطنين".

والقى رئيس بلدية بوارج محمد البسط كلمة رحب فيها براعي الاحتفال وقال: "مسيرتنا الانمائية لم يكن عملنا ينحصر ب​البنى التحتية​ من تشجير وصرف صحي ومياه شفة وسواها من الخدمات التي نعمل بشكل متواصل على المضي بها ورفع مستواها". واكد "ان مسيرة الانماء ستكون متواصلة وعزيمتنا قوية ومشاريعنا مستمرة لتنمية بوارج وقرى اتحاد بلديات البقاع الاوسط ".


New Page 1