حراك المتعاقدين:لن نبرح عين التينة إلا بملاقات بري الذي جئناه لوقف المجزرة بحقنا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


حراك المتعاقدين:لن نبرح عين التينة إلا بملاقات بري الذي جئناه لوقف المجزرة بحقنا

النشرة
16-08-2018
لفت متحدث بإسم حراك المتعاقدين في الوزارات كافة، خلال اعتصام دعا له تحت عنوان "حقوق كافة المتعاقدين في الإنسانية والمواطنية والتثبيت" أمام ​عين التينة​، إلى "أنّنا دخلنا التعاقد لا منّة من تنظيم أو حزب أو طائفة، بل بقدراتنا وكفاءاتنا"، مركّزصا على أنّ "بعد سنوات استفاقت السلطة الفاشلة الّتي لا تهوى إلّا ​الضرائب​ وقمع المواطن وإذلاله، على مباراة مشؤومة مفتوحة، ومُنع المتعاقدون من التقدّم لها، وإذ بهم يعلنون اليوم بكلّ وقاحة حربهم على المتعاقدين عبر إلغاء عقودهم وساعاتهم، وإذلالهم بعدم تسيير اقتراحات قوانينهم في لجنة التربية".

وتوجّه إلى بري، قائلًا "جئناك متعاقدون نحمل إليك عذاباتنا وأنت الّذي وعدتنا قبل ​الإنتخابات النيابية​ بأنّ التشريع إذا ما مشى فإنّ اقتراحات قوانيننا ستمشي"، منوّهًا إلى "أنّنا نشهد تسلّط ولا مبالاة السلطة. الواب يستلذّون بعذاباتنا، وجئناك لتوقف مجزرة العقود والساعات بحقّ ​المتعاقدين الثانويين​ الّذين أبلغوا فسخ عقودهم، وعليك التحرّك سريعًا لتمرير اقتراحات قوانين تثبيتنا في ​التعليم الثانوي​ والأساسي".

وشدّد المتحدث، على "أنّنا لن نبرح عين التينة إلّا بملاقات بري شخصيًّا ووطنيًّا، بعد أن يئسنا من وعود النواب الّذين أودعناهم ملفنا".


New Page 1