جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني يحذران من خطورة الوضع :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني يحذران من خطورة الوضع

جبهة التحرير الفلسطينية
18-08-2018
في اطار تعزيز العلاقات عقد لقاء بين جبهة التحرير الفلسطينية وحزب الشعب الفلسطيني في مكتب الحزب بمخيم الرشيدية- صور، وترأس وفد الجبهة الرفيق عباس الجمعة عضو المكتب السياسي للجبهة وضم الوفد الرفاق علي حبوس وعصام فرج اعضاء قيادة الاقليم والرفيق وليد الخطيب عضو قيادة منطقة صور للجبهة، وحضر عن جانب الحزب الرفيق ابو فراس ايوب الغراب عضو اللجنة المركزية وسكرتير اقليم لبنان وضم الوفد الرفاق خالد فرحات واحمد غنيم اعضاء قيادة اقليم لبنان والرفاق ابو حسن جمال وياسر هجاج اعضاء قيادة الحزب في منطقة صور.

وبحث الطرفان آخر المستجدات السياسية دوليا وعربيا وفلسطينيا، والمؤامرات التي ما زالت تحاك لتفتيت الوطن العربي وإنهاء القضية الفلسطينية ومنها ما يسمى صفقة القرن.

واكد الطرفان على ضرورة انجاز الوحدة الوطنية الفلسطينية في إطار. م. ت. ف. على قاعدة الاصلاح الديمقراطي في كافة هيئاتها ودوائرها، وتنفيذ إتفاق القاهرة والاتفاقات الموقعة والتفاهمات من اجل انجاز الوحدة الوطنية.

وشدد الطرفان على ضرورة ان يخرج المجلس المركزي بقرارات تلزم بتنفيذ القرارات في الدورات السابقة، وضرورة اتخاز قرارت ترتقي لمستوى تضحيات شعبنا.

واكدا الطرفان على ضرورة اتخاذ مواقف لتحصين. م. ت. ف. بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، والنضال من داخل اطرها بهدف الاصلاح والتطوير الديمقراطي.

واشار الطرفان الى ضرورة حفظ امن المخيمات في لبنان/ وهنا ثمن المجتمعون الخطوات التي تقوم بها القوى الامنية الفلسطينية لضبط امن المخيمات والحفاظ على العلاقة الجيدة مع الجوار.

ودعا الطرفان الى ضرورة الحفاظ ودعم وكالة الانروا لتأمين استمرارها بتقديم خدماتها للاجئين الفلسطينين لحين إحقاق حق العودة تطبيقا للقرار194، وإيجاد وخلق مقومات صمود للاجئين الفلسطينيين خاصة والشعب الفلسطيني عامة.

واكد الطرفان على الاستمرار بالنضال حتى تحقيق اهداف شعبنا المشروعة وفي مقدمتها حق العودة وتقرير المصير وتجسيد دولة فلسطين بعاصمتها القدس.

وأشاد المجتمعون بمواقف لبنان الرسمي والشعبي الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكلٍ عام وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص .


New Page 1