اعتصام لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بعين الحلوة رفضا للضغط الامريكي على الاونروا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اعتصام لاتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني بعين الحلوة رفضا للضغط الامريكي على الاونروا

النشرة
14-09-2018
نظم اتحاد ​الشباب الديمقراطي​ الفلسطيني في مخيم عين الحلوة اعتصاما شبابيا طلابيا امام مدرسة الفالوجة حيث رفع المشاركون شعارات تؤكد التمسك ب​الاونروا​ وتدين وتستنكر الضغط الاميركي لانهاء الاونروا بصفتها الشاهد الحي على قضية ​اللاجئين الفلسطينيين​.

وأكد عضوة قيادة "اشد" ريان محمد الخطباء، في كلمة له، "اننا نعتصم اليوم منددين رافعين الصوت عالياً في وجه اكبر جريمة منظمة بحق الانسانية و بحق اعدل قضية عرفها التاريخ و ما يجري الان هو اخطر مشروع يستهدف ​القضية الفلسطينية​ بهدف انهائها".

من جهته، لفت عضو قيادة الاتحاد في مخيم عين الحلوة احمد ذياب، في كلمة له باسم اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني، "اننا نعتصم اليوم امام مركز الاونروا لنؤكد تمسكنا بوكالة الغوث الاونروا بصفتها الشاهد الحي على قضية اللاجئين الفلسطينين ومرتبطة ارتباط عضويا ب​حق العودة​ طبقا للقرار 194"، مشدداً على انه "لا تنازل عن حقنا و نعلن اليوم للعالم اجمع ان قضية حق العودة حق مقدس لن تستطيع امريكا و رئيسها اسقاطه".

ودعا المجتمع الدولي و​الدول المانحة​ الى "تحمل كامل المسؤولية لتأمين الاموال اللازمة لسد ​العجز المالي​ حتى تقوم الاونروا بكامل واجبها الخدماتي وايضاً ندعو ​الدول العربية​ لرفع نسبة المساهمة في موازنة ​الانروا​ وايضاً دول البريكس التي وعدت في المساهمة وسد جزء من العجز المالي".


New Page 1