أسامة سعد يرافقه وفد من هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء يبحثون أزمة الكهرباء في صيدا مع مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أسامة سعد يرافقه وفد من هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء يبحثون أزمة الكهرباء في صيدا مع مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان كمال الحايك

هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء في صيدا
17-09-2018

زار الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، يرافقه وفد من هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء في صيدا، المدير العام لمؤسسة كهرباء لبنان المهندس كمال الحايك.
جرى خلال اللقاء البحث في أزمة الكهرباء في صيدا بكل أبعادها، ولا سيما التقنين الجائر الذي تتعرض له المدينة منذ فترة طويلة، والمطالبة بإعطاء صيدا حصة عادلة من الطاقة الكهربائية.
وقد وعد حايك بزيادة ساعات التغذية بمعدّل ساعتين يومياً. وطلب من الشركة المقدمة للخدمات التسريع بربط محطة التحويل الجديدة في مجدليون بالشبكة، بحيث تصبح منطقة صيدا قادرة على الاستفادة من الطاقة التي ينتجها معمل الجية بالإضافة إلى استفادتها من معمل الزهراني.
ومن جهة ثانية، طالب الوفد بتوفير التغذية بالكهرباء للمدن الصناعية والأسواق التجارية خلال ساعات العمل. فتعهد المدير العام بإجراء دراسة فنية حول المسألة وإعطاء الجواب خلال مدة أسبوع.

صيدا في 16 أيلول 2018
هيئة متابعة أزمات المياه والكهرباء
في صيدا


New Page 1