"سوني" تعيد إطلاق جهاز "Playstation Classic" و"سامسونغ" تطلق "Galaxy A7 2018" :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


"سوني" تعيد إطلاق جهاز "Playstation Classic" و"سامسونغ" تطلق "Galaxy A7 2018"

النشرة
21-09-2018
"​شيفروليه​" تطلق نموذجها الجديد من سيارات "BLAZER" الكروس أوفر الكبيرة

استعرضت "شيفروليه" نموذجها الجديد من سيارات "BLAZER" الكروس أوفر الكبيرة، التي ستطرحها في الأسواق قريبا.

وتحمل هذه السيارة طابعا جماليا في تصميمها يجمع بين ​السيارات​ رباعية الدفع الكبيرة، وبين نماذج "Camaro" الرياضية التي أطلقتها شيفروليه في السنوات الأخيرة، ويميزها ​التصميم​ الفريد للواجهة الأمامية بشبكها العرض ومصابيحها الرقيقة.

أما قمرة السيارة الواسعة التي تتسع لـ 7 ركاب، وصندوقها الخلفي بسعة 818 لترا، فيجعلان منها مركبة عائلية بامتياز.

وستطرح هذه المركبة بنوعين من المحركات، واحد بسعة 2.5 لتر وعزم 193 حصانا، وآخر بـ 6 أسطوانات، وسعة 3.6 لتر، وعزم 305 أحصنة.

"سامسونغ" تعلن رسميا عن الهاتف "Galaxy A7 2018

قامت شركة "سامسونغ" بإزاحة الستار رسميا عن أول ​هاتف ذكي​ لها مزود بثلاث ​كاميرا​ت في الخلف، وهو الهاتف الذي أطلقت عليه إسم "Galaxy A7 2018".

يضم الهاتف "Galaxy A7 2018" الجديد ​شاشة​ Super ​AMOLED​ بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة لا تزال غير معروفة بتردد 2.2GH، ​ذاكرة عشوائية​ بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم ​بطارية​ بسعة 3300mAh كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام ​الأندرويد​ 8.0 Oreo ومع واجهة ​Samsung​ Experience 9.0.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فالهاتف "Galaxy A7 2018" الجديد يضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية ثلاثية تضم مستشعر أساسي بدقة 24 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.7، ومستشعر ثاني لإستشعار معلومات العمق بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن مستشعر ثالث واسع الزاوية بدقة 8 ميغابكسل علما أن هذين المستشعرين يأتيان مع ​عدسات​ بفتحة 2.2 و 2.4 على التوالي.

من ناحية أخرى، قامت شركة "سامسونغ" بتغيير بارز آخر في الهاتف "Galaxy A7 2018"، وهو نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الإطار الجانبي للجهاز.

وسيكون متوفرًا بألوان مختلفة تشمل الأسود والأزرق والذهبي والوردي، وسيتم إصداره في البداية في بعض البلدان في كل من ​أوروبا​ وآسيا، ولكن ستقوم شركة "سامسونغ" بإصداره في المزيد من البلدان الأخرى بعد ذلك.

"​سوني​" تعيد إطلاق جهاز "Playstation Classic"

أعلنت شركة "سوني" أنها ستقوم بإطلاق جهاز "Playstation Classic Edition" في 13 كانون الأول المقبل في ​اليابان​.

ويشبه جهاز "Playstation Classic" شكله السابق، بما في ذلك جميع الأزرار والمظهر على الرغم من عدم وجود قارئ حقيقي للأقراص المرنة أسفل ذلك الغطاء، ولكنه تقلص بنسبة 45% مقارنة بالجهاز الأصلي. وسيأتي مسبقًا مع وحدتي تحكم أصليتين و20 لعبة، بما في ذلك Final Fantasy VII و ​Tekken​ 3 و Ridge Racer Type 4 و Wild Arms.


New Page 1