حملة المقاطعة: عن منصّة TinyTap التعليميّة الإسرائيليّة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


حملة المقاطعة: عن منصّة TinyTap التعليميّة الإسرائيليّة

حملة المقاطعة
04-10-2018
TinyTapمنصَّة تعليميّة تَعرض أكثرَ من مئة ألف لعبة تربويّة وتعليميّة للطَّلاب من مختلف الفئات العمريّة، وفي أغلب اللغات المعروفة، وتغطّي الحقول التعليميّة المدرسيّة من لغاتٍ ورياضيّات وعلوم وموسيقى وفنون،...

يستطيع أيُّ مشترك في المنصّة، أكان أستاذًا أمْ طالبًا أمْمن أهالي الطُّلاب، أن يصمِّم وينشر عبر TinyTap وسائطَ تعليميّة مثل: الألعاب التربويّة، والفيديوهات التعليميَّة، والدروس التفاعليّة، والكتب الإلكترونيّة وسواها، مجّانيّة كانت أو مدفوعة.

هذه المنصَّة،التي أُطلقتْ سنة 2012، شهدتْ رواجًا عالميًّا، وفازت سنة 2014 بجائزة Verizon Powerful Answers award وقيمتُها مليونُ دولار. تجدر الإشارة إلى أنّ استخدام هذه المنصَّة بدأ في الانتشار في عدَّة دول عربيَّة، ومن بينها لبنان، حسبما يدَّعي أحدُ منابر العدوّ.

إنَّ حملةَ مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان تلفت نظرَ الجميع إلى أنَّ منصَّة TinyTap إسرائيليَّة، أطلقها الإسرائيليّانYogev Shelley وOren Elbaz،ومقرُّها في تل أبيب، وفريقُ عملها إسرائيليّ، ومن ثمّ تعود أرباحها إلى إسرائيليّين.

وعليه، تدعو الحملة إلى الامتناع عن استخدام هذه المنصّة، وإلى استخدام بدائل أخرى غير إسرائيليَّة ولا داعمة لـ"إسرائيل"، وهي كثيرة وبعضُها مجّانيّ بالكامل.

حملة مقاطعة داعمي "إسرائيل" في لبنان


New Page 1