ماذا حلّ بمصوّر فيديو الطفل الباكي: "عايز أنام ربع ساعة يا حجة"؟! :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


ماذا حلّ بمصوّر فيديو الطفل الباكي: "عايز أنام ربع ساعة يا حجة"؟!

الجديد
04-10-2018
جددت محكمة جنح بولاق الدكرور في مصر حبس م.ط، مُدرس اللغة العربية الذى صوّر الفيديو الشهير الذى ظهر فيه طفل يطالب المدرسة بالنوم لمدة ربع ساعة، وانتشر عبر "فيسبوك"، 15 يوما على ذمة التحقيقات .
ووجهت النيابة تهم الإنضمام إلى الجماعات المحظورة والتى تهدف إلى منع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها والاعتداء على الحريات العامة للمواطنين، ونشر الأكاذيب والشائعات الكاذبة بغرض زعزعة واستقرار الرأي العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة، واستخدام وسائل إعلانية ومواقع التواصل الاجتماعي للإضرار بالدولة، والتحريض والدعوة بالقول ضد وزارة التربية والتعليم لإعاقة عملها، والاعتراض على حرية الحياة الخاصة لأحد المواطنين لقيامه بتصويره أثناء تواجده فى المدرسة ونشر المقطع على موقع التواصل الاجتماعي.
وشملت الأحراز فى القضية جهاز محمول المستخدم فى تصوير مقطع الفيديو، واسطوانة مدمجة تحتوى على مقطع الفيديو والذي تم نسخه من صفحة المتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى .
واحالت وزارة التربية والتعليم المعلم الذى قام بتصوير التلميذ محمد أحمد صالح صاحب الفيديو الشهير الذى انتشر على السوشيال ميديا "عايز انام ربع ساعة يا حاجة" الى الشؤون القانونية.


New Page 1