إطلاق مركز التعليم المستدام في غرفة صيدا بالشراكة مع LAU :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


إطلاق مركز التعليم المستدام في غرفة صيدا بالشراكة مع LAU

الوكالة الوطنية
09-10-2018
- أطلقت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب والجامعة اللبنانية الاميركية LAU مركز التعليم المستدام، في حفل أقيم في قاعة الغرفة في صيدا، حضره رؤساء بلديات وممثلون عن المصارف والشركات والمجتمع المدني.


وألقى رئيس غرفة صيدا والجنوب محمد صالح كلمة اعتبر فيها "ان الشراكة بين الغرفة في صيدا والجامعه اللبنانية الإميركية تساهم في تنمية المجتمع المحلي على المستوى التعليمي والتدريبي والنهوض به بناء على اتفاقية بالتعاون الموقع بين الطرفين"، مشيرا الى انه "سيتم تنظيم البرامج التعليمية والتدريبية المختصه لبناء قدرات العاملين في مؤسسات الأعمال". واكد ان "المتابعه هي لضمان تطور وصمود مؤسسات الأعمال خلال الازمة الاقتصادية والاجتماعية التي نعيشها اليوم، وهي بارقة أمل بمستقبل أفضل".

بعدها، شرح مدير برنامج التعليم المستدام في الجامعة شربل عازار أهمية البرامج المستدامة، معتبرا أنها "تؤمن فرص العمل وتساهم في التنمية الاقتصادية".

بعدها عرض جورج عبيد لبرنامج التعليم المستدام، فيما اكد خبير في وسائل التواصل الاجتماعي "أهمية هذه الوسيلة لأنها تحقق مطالب كثيرة دون أي مشقة وتساعد على التعاون بين كل الشرائح وتطوير البرامج التعليمية المستدامة في الجامعة اللبنانية الإميركية".

وفي الختام، تحدثت مايا التل عن أهمية التدريب المهني.


New Page 1