جهاز HUAWEI Y9 2019 خيارك الأنسب للمكالمات الهاتفية الطويلة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


جهاز HUAWEI Y9 2019 خيارك الأنسب للمكالمات الهاتفية الطويلة

النشرة
13-10-2018
في ظل المنافسة الشديدة والإبتكارات المتسارعة، استطاعت شركة هواوي حجز مكانة خاصة لنفسها في عالم تصنيع الهواتف خلال فترة قياسية. إلا أن هذا النجاح لم يوقفها في مكانها بل زادها عزماً على تحقيق المزيد، وتلبية تطلعات الجمهور الذي اختبر المعايير العالية التي أرستها على صعيد الهواتف المحمولة.

فإذا كنت ممن يجرون مكالمات هاتفية طويلة، أو حتى يشاهدون أشرطة مصورة على الهاتف أو يستخدمون تطبيقات الألعاب، أنت بحاجة لبطارية خارقة تخدمك لساعات، وهو ما تقدمه لك هواوي في جهاز HUAWEI Y9 2019 لأنها تدرك أن أكثر ما قد يعكّر نشاطاتك في هذه الحالة هي البطارية الضعيفة. فهذا الجهاز مزوّد ببطارية ذات سعة كبيرة بقوّة 4000 ميلي أمبير، توفر لك مدةً تصل إلى 42 ساعة من المكالمات، أو 7.6 ساعة من مشاهدة مقاطع الفيديو، أو 10 ساعات من اللعب، ما يتيح للمستخدمين إمكانية الإستفادة من هواتفهم لمدة أطول بفضل قدرتها على العمل لفترات طويلة. فضلاً عن أن خلايا بطارية هذا الجهاز تمتلك طاقة تقدر كثافتها بـ680 واط ساعي/ليتر، والتي تحتفظ بسعة تتخطى 80% بعد 700 دورة شحن أي ما يعادل نحو 3 سنوات، لتزويد مستخدمي الجهاز بتجربة أطول مع متانة تدوم طويلاً.

وفي زحمة أيامك، ومع إجرائك المكالمات الكثيرة التي لا تنتهي أحياناً، لا شك في أنك تسابق الزمن ولن ترضى أبداً بأن يخفف أي شيء من سرعة نمط حياتك، لذلك تم تزويد هاتف HUAWEI Y9 2019 بالنسخة الأحدث من معالج ’كيرين 710‘ ثماني النوى، إلى جانب وحدة معالجة الرسوميات GPU Turbo، لتوفير أداء فائق السرعة في معالجة البيانات. ومن خلال دعم وحدة GPU Turbo، تمت مضاعفة كفاءة وحدة معالجة الرسوميات في هاتف HUAWEI Y9 2019 بمرتين، وازداد الأداء الأساسي للهاتف بمقدار 1.3 ضعفاً، ما يوفر تجارب لعب متواصلة وموثوقة لأوقات حافلة بالمتعة والمرح.

ومع كل تلك المميزات من ناحية النظام الداخلي لهذا الجهاز، فإن الشكل الجميل سيكون ميزة مضافة خصوصاُ وأنك بالتأكيد تبحث عن هاتفٍ ذكي يجمع بين الأداء القوي والتصميم الجميل، لذلك أعطت هواوي اهتماماً خاصاً لشكل جهاز HUAWEI Y9 2019، من خلال تمييز شاشته التي يصل حجمها لـ6.5 بوصة، بتصميمٍ منحني وثلاثي الأبعاد يتيح لك نطاق رؤية أوسع وقدرة تحكم أعلى.
كما زوّدتها بتقنية INCELL عالية الحساسية وتقنية Chip On Flex، التي تمتاز بمستويات رفيعة من النقاء وحواف فائقة الدقة.
ولأنك قد تكون مللت من الألوان الكلاسيكية، فإنها وفرته لك بألوان ’ميدنايت بلاك‘ الأسود و’سافير بلو‘ الأزرق و’أورورا بربل‘ الأرجواني النابضة بالحياة لتضفي عليه مظهراً جذاباً يجمع بين الرقي والأناقة، ولتمنح الهاتف طابعاً شبابياً يواكب كافة صيحات الموضة والأزياء.

ومع أي جهازٍ من هواوي لا يمكن إغفال خاصية التصوير، لذلك فإنها تضمن لك أنك ستعيش تجربة إحترافية مع الكاميرتين المزدوجتين من الأمام والخلف، والمصممتين خصيصاً لدعم تأثيرات ’بوكيه‘ البصرية. حيث تساعد الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل على التقاط صور سيلفي نابضة بالحياة في جميع ظروف التصوير، حتى في ظروف الإضاءة الضعيفة. فيما تتيح الكاميرا الخلفية المزدوجة بدقة 13 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، الحصول على أدق التفاصيل والطبقات بفضل فتحة العدسة البالغة F1.8 أي نسبة 50% إضافية من الضوء.

كل تلك المميزات وغيرها تقدمها لك هواوي بـ269$ فقط، فإن كنت تبحث عن البطارية الخارقة، السرعة والأناقة في جهازٍ واحد، ف HUAWEI Y9 2019 هو الجواب.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://consumer.huawei.com/ae-en/
ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

فيسبوك: https://www.facebook.com/HuaweiMobileLebanon/
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCMSitkq5rRBRIvzb8kgHupg
إنستاجرام: https://instagram.com/huaweimobilelebanon


New Page 1