بعثة أبطال لبنان للمسابقة العالمية للحساب الذهني حصدت الجوائز والمراتب الأولى بين 31 دولة مشاركة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


بعثة أبطال لبنان للمسابقة العالمية للحساب الذهني حصدت الجوائز والمراتب الأولى بين 31 دولة مشاركة

الوكالة الوطنية للاعلام
30-12-2018
حصدت بعثة أبطال لبنان، المشاركة في المسابقة العالمية الأولى، للحساب الذهني، في ماليزيا، 15 جائزة على مرتبة بطل الأبطال، و13 جائزة فئة أولى، وست جوائز فئة ثانية، وجائزتين من الفئة الثالثة، وقد تربع الطالب أحمد شحيمي، على رأس القائمة، إذ حقق الميدالية المذهلة للتمايز، بين الذين حققوا مرتبة بطل الأبطال.

وضمت بعثة لبنان نحو 36 متسابقا، قامت بتأهيلهم وتدريبهم مؤسسة " genius map" للحساب الذهني، برئاسة الدكتور هادي حمزة، ورافق البعثة ممثل وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال مروان حمادة المستشار الإعلامي في الوزارة ألبير شمعون، كما ضمت جمعا من الأهالي والمعلمات والمدربين والإداريين.

وفور إعلان النتائج، وإطلاع حمادة على الجوائز والمراتب الأولى عالميا، بادر حمادة إلى "تهنئة رئيس البعثة الدكتور هادي حمزة، والتلامذة اللبنانيين المبدعين"، مؤكدا دعمه لهم وفرحه ب"الإنجاز المحقق، بمشاركة ما يزيد عن 31 دولة من مختلف أنحاء العالم".

وأشار إلى أن "الشباب اللبناني المبدع، هو الحقيقة الوحيدة الصافية والمعبرة، عن إقدام الشباب وطموحهم اللامحدود، لخوض المشاركات العالمية، وبلوغ قمة التألق، وأنهم نقطة النور المضيئة في عتمة الإرباك والتخبط".

حمزة

من جهته، شكر شكر حمزة وزير التربية على "متابعته وتشجيعه واهتمامه بالبعثة اللبنانية، وبدعم الإبداع اللبناني"، واعدا ب"تحقيق المزيد للبنان، وبرفع علمه على كل المنصات الفكرية والإبداعية في العالم".


New Page 1