اللجان الشعبية تلتقي الانروا في صيدا :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


اللجان الشعبية تلتقي الانروا في صيدا

المكتب الاعلامي للجان الشعبية في منظمة التحريرالفلسطينية ـ صيدا
29-01-2019
التقى وفـد من أمانة سـراللجان الشعبية لمنظمة التحريرفي مخيمات منطقة صيدا بمسؤول قسم الصحة للانروا بصيدا الدكتور"وائل ميعاري"، وضم وفـد اللجان امين سرها في منطقة صيدا الدكتور "عبد الرحمن ابو صلاح"، ومسؤول الملف الصحي "محمود ابو سويد"، وأمين سـراللجنة في مدينة صيدا "محي الدين ابو الشيخ"، وأمين سـراللجنة بأقليم الخروب الأستاذ "احمد النصر"، وأمين سراللجنة بعين الحلوة "عبدالله ايوب" ، وذلك يوم الاثنين 28/1/2019 ، في مكتب الانروا بمدينة صيدا ، وبحضور مديرخدمات الانروا بمنطقة صيدا الدكتور"ابراهيم الخطيب".

تناول اللقاء قضايا خدمية ذات طبيعة صحية على مستوى عيادات الانروا في مخيمات صيدا من جهة ، وأخرى تتعلق بتحويلات المرضى للمشافي والفاتورة الاستشفائية.

من ناحيته أكد وفد اللجان على ضرورة أن تزيد الانروا من مستوى تقديماتها وخدماتها المختلفة للمرض الفلسطينين ، وطالب بالعمل على "اضافة يوم عمل صحي لعيادة مخيم المية ومية بسبب من حاجة الاهالي لذلك،
، العمل على إعادة التعاقـد مع المشفى الحكومي في منطقة الاقليم" ، ودعا للوقوف على وضع المريض في المشافي من قبل طبيب الانروا ، وأن يتابع قضايا المريض لـدى الجهات المعنية.

ولفت لأهمية رفـد صيدليات الانروا بكافة أنواع الأدوية وبشكل خاص الأكثرنجاعة وبكميات تُلبي حاجات المرضى ، ومتطلبات أصحاب الأدوية الشهرية.

من ناحيتهم أعرب ممثلي الانروا على تفهمهم لقضايا وحاجات المرضى الفلسطينين ، وأبـدوا إسـتعدادهم للتواصل وتلقي الإقتراحات والإستماع إلى الشكاوي ، والتعاون المشترك.

من جهته مسؤول قسم الصحة في منطقة صيدا الدكتور"وائل ميعاري" وضع وفـد اللجان بتفاصيل عمل دائره الصحه وعلاقات الانروا مع المستشفيات والعقبات التى قد تواجه المريض، وختم بشكر اللجان الشعبيه على دورها وتثمين حرصها ، ودعا لاستمرارالتواصل وعقد لقاءات دورية.


New Page 1