وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات بطريقة مأساوية... قبل عيد ميلادها بيوم واحد! :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


وفاة ملكة جمال الكون للمراهقات بطريقة مأساوية... قبل عيد ميلادها بيوم واحد!

وكالات
10-03-2019
توفيت ملكة جمال الكون للمراهقات لعام 2017، الشابة لوتي فان دير زي، بعد إصابتها بنوبة قلبية قبل يوم واحد من عيد ميلادها العشرين.

ولفتت المعلومات الى أن عارضة الأزياء الهولندية لوتي فان دير زي، أصيبت بوعكة صحية مفاجئة أثناء رحلة تزلج عائلية الى النمسا بمناسبة عيد ميلادها. وقد توفيت لوتي فان دير زي يوم الأربعاء بعد أسبوعين من دخولها في غيبوبة.

وقد نشر والدا لوتي فان دير زي على حسابها على انستغرام الصورة الأخيرة التي التقطاها لابنتهما قبل فاجعة وفاتها، وأرفقاها بتعليق مؤثر جاء فيه: "لؤلؤتنا، كل شيء لدينا، توفيت مساء الأربعاء 6 آذار بتمام الساعة 10:47"، وأشارا الى أنهما لا يصدقان أن لوتي المحبوبة لن تكون معهما بعد الآن.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن لوتي فان دير زي، كانت قد اشتكت من توعك عندما استيقظت في صباح اليوم السابق لعيد ميلادها.

وقد لفت والدا الشابة في حديث مع وسائل إعلام محلية، الى أن ابنتهما كانت قد خرجت مع أصدقائها في الليلة التي سبقت إصابتها بالوعكة. وفي اليوم التالي تأخرت لوتي فان دير زي عن الإنضمام لأسرتها على مائدة الإفطار، وعندما تفقدها والداها وجداها مريضة. عندها سارعت والدتها الى إسعافها، ثمّ تمّ نقلها الى مستشفى قريب حيث دخلت بغيبوبة، ونقلت بعد ذلك الى مستشفى متخصص في ميونخ بإلمانيا.


New Page 1