سقوط صاروخ على منزل بمستوطنة شمالي تل ابيب ووقوع اصابات :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


سقوط صاروخ على منزل بمستوطنة شمالي تل ابيب ووقوع اصابات

الجديد
25-03-2019
اصيب سبعة مستوطنين اسرائيليين بجروح جراء سقوط صاوخ انطلق من قطاع غزة واصاب منزلاً وسط كيان الاحتلال قرب تل ابيب صباح اليوم.
وقد زعم جيش الاحتلال انه وفي أعقاب تقرير عن إنذار في منطقة الشارون، تم التعرف على صاروخ واحد من قطاع غزة إلى الأراضي المحتلة اصاب منزلا بشكل مباشر ونجم عنه اصابة سبعة وصفت جراحهم بالمتوسطة والطفيفةن بحسب زعم العدو.
من جهته افاد الناطق العسكري لقوات الاحتلال أن صافرات الانذار دوت في مستوطنة "كفار سابا" المحاذية لمدينة قلقيلية المحتلة والتي تقع في واسط كيان الاحتلال ثم ما لبث ان سمع صوت انفجار قوي في المنطقة وكانت الساعة الخامسة و19 دقيقة.
وبعد دقائق افاد الناطق العسكري ان صاروخا رصدته رادارات الاحتلال في المنطقة وانه سقط وانفجر في مستوطنة مشميرت في منطقة الشارون شمالي تل ابيب وان الصاروخ اصاب مباشرة احد البيوت.
وزعم مصدر عسكري اسرائيلي، بحسب وكالة "معا" الاخبارية الفلسطينية ان الصاروخ المذكور قد اطلق على ما يبدو من قطاع غزة فجر اليوم وان هذه المعلومة لا تزال قيد التحقيق والتحقق.
الى ذلك افادت وكالة "رويترز" ان رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو اختصر زيارته الى الولايات المتحدة اثر سقوط صاروخ شمال “تل ابيب” لتشمل لقاء الرئيس الاميركي دونالد ترامب فقط.
وعلق نتنياهو الموجود حاليًا في واشنطن، على إطلاق الصاروخ من قطاع غزة : "اجريت مشاورات مع رئيس الشاباك ورئيس اركان الجيش وسنرد بقوة".
وأضاف، بحسب ما اشارت وكالة "معا": "في ضوء التطورات الأمنية قررت قطع زيارتي إلى الولايات المتحدة"، واصفا سقوط الصاروخ بالقرب من تل أبيب بأنه "اعتداء إجرامي" سيليها رد إسرائيلي".
وتابع أنه سيلتقي مع الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، في الساعات القريبة المقبلة وسيتجه فورا بعد انتهاء اللقاء إلى الكيان الإسرائيلي.
كما اغلق جيش الاحتلال معبري "إيرز" و"كرم أبو سالم" مع قطاع غزة.


New Page 1