أعمال عنف في قلنسوة ومجد الكروم وطمرة واللد ويافة الناصرة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أعمال عنف في قلنسوة ومجد الكروم وطمرة واللد ويافة الناصرة

عرب48
14-04-2019
شهدت عدة بلدات عربية، الليلة الماضية، جرائم إطلاق نار وأعمال عنف استهدفت مواطنين ومنازل، أسفرت عن إصابات بشرية وإلحاق أضرار في الممتلكات.

وأعرب مواطنون عن استنكارهم وغضبهم الشديدين في ظل انعدام الأمن والأمان، في الوقت الذي تتقاعس فيه الشرطة بعملها من اجل اجتثاث العنف والجريمة من البلدات العربية.

وفي مدينة قلنسوة، أصيب شخصان بجروح متفاوتة إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار على الشارع الرئيسي، وقد أحيلا على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي بلدة مجد الكروم، أقدم جناة على إطلاق النار نحو منزل مأهول بالحي الشرقي، كما جرى إضرام النار في سيارة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات بشرية.

وفي مدينة طمرة، نشب شجار بين مجموعة شبان ما أسفر عن إصابة شابين بجروح طفيفة، وقد جرى نقلهما إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

وفي مدينة اللد، تعرض شاب يبلغ من العمر 33 عاما للإصابة بجروح خطيرة إثر تعرضه للطعن في شجار وقع بشارع "سديروت بن غوريون"، وأحيل المصاب على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج، في حين اعتقلت الشرطة مشتبها (27 عاما) بالضلوع في الجريمة.

وفي بلدة يافة الناصرة، أحيل شاب يبلغ من العمر 27 عاما إلى المستشفى الإنجليزي في مدينة الناصرة، وهو يعاني من جروح طفيفة نتيجة تعرضه لإطلاق نار في القسم السفلي من جسده.


New Page 1