أطفال نادي الطفل الفلسطيني يشاهدون فيلماً عن بينوكيو، ويصنعون اسطبل للحصان، ولعبة البولينغ، وصحن فاكهة وخضار :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أطفال نادي الطفل الفلسطيني يشاهدون فيلماً عن بينوكيو، ويصنعون اسطبل للحصان، ولعبة البولينغ، وصحن فاكهة وخضار

جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي
05-10-2019
أقام نادي الطفل الفلسطيني في جمعية نواة – مركز التضامن الاجتماعي في مقره في مخيم عين الحلوة نشاطاً ترفيهياً، حضره أطفال النادي والكادر التعليمي ومجموعة من المتطوعين في الجمعية.

الأطفال قسموا إلى عدة مجموعات.

- المجموعة الأولى شاهدت فيلماً حول بينوكيو. وبعد اختتام الفيلم أجابوا على بعض الأسئلة المتعلقة به في جو من المتعة. وقد هدف الفيلم إلى تدريب الأطفال على معاني الصدق وأهمية عدم اللجوء إلى الكذب من خلال معانٍ تناولها الفيلم. كما شاركوا بعدد من الألعاب الترفيهية.

- المجموعة الثانية قامت بصناعة لعبة البولينغ من خلال استخدام عبوات فارغة. وقد هدف النشاط إلى تدريبهم على صناعة ألعاب بأنفسهم والاستمتاع بتصنيعها في جو من التعاون الجماعي بين أعضاء المجموعة.

- المجموعة الثالثة قامت بتصنيع صحن فاكهة وخضار. وقد هدف النشاط إلى تدريبهم على كيفية التمييز بين الخضار والفواكه، والتعرف إلى الألوان واستخدامها لصناعة ما يحبونه من فواكه وخضار.

- المجموعة الرابعة قامت بتصنيع اسطبل للحصان عبر استخدام العيدان الخشبية. وقد هدف النشاط إلى تعريفهم على أجزاء جسم الحصان ومسكنه.











































New Page 1