الفلسطينيون يرفضون اذلال "الاونروا" لهم ويعترضون على طريقة تسليم ال 100 الف ليرة :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


الفلسطينيون يرفضون اذلال "الاونروا" لهم ويعترضون على طريقة تسليم ال 100 الف ليرة

صيدا - "الإتجاه"
22-05-2020

اثارت مسالة توزيع المساعدة المالية التي قدمتها الانروا للاجئين الفلسطينيين في لبنان والتي تبلغ قيمتها 100 الف ليرة لكل عائلة فلسطينية مزيدا من الاستياء والاستنكار من قبل الفلسطينيين الذين عبروا عن ادانتهم للطريقة التي اعتمدت لصرف هذا المبلغ .

فبعد الضجة التي اثيرت قبل ايام في صيدا خلال توزيع تلك المساعدة على اللاجئيين والازدحام الشديد الذي شوهد امام احد مكاتب صرف الاموال المعتمدة في الشارع الرئيسي للمدينة في ظل تفشي وباء "كورونا".. انتقل المشهد الى داخل عين الحلوة حيث كان الازدحام شديدا للغاية في احدى المدارس التي اعتمدتها"الاونروا" داخل المخيم لتسليم مبلغ ال 100 الف ليرة ..

هذه الطريقة اثارت امتعاض الفلسطينيين وغضبهم معتبرين ان "الاونروا" تهدف الى اذلال الشعب الفلسطيني عنوة اضافة الى ان هذا الازدحام الكثيف دفعة واحدة دون ادنى مسافة للتباعد الاجتماعي يحمل خطورة تفشي وباء "كورونا" المنتشر في لبنان .

عضو اللجان الشعبية الفلسطينية السيد عدنان الرفاعي اعترض بشدة في اتصال مع "الإتجاه" على هذا الاسلوب معتبرا ان الانروا تستكمل مؤامرتها على الشعب الفلسطيني من خلال هذا الاسلوب الغير لائق بحق اللاجئين داعيا القيادة الفلسطينية الى التحرك فورا لوضع حد لهذا الاذلال المتمادي للشعب الفلسطيني . محذرا ايضا من خطورة مثل هذه التجمعات في هذه الايام حيث يعاني لبنان من تفشي وباء "كورونا".


New Page 1