فصائل منظمة التحرير في منطقة صور: للاضراب العام غدا رفضا لصفقة القرن وسياسة الضم والتوسع الصهيونية :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


فصائل منظمة التحرير في منطقة صور: للاضراب العام غدا رفضا لصفقة القرن وسياسة الضم والتوسع الصهيونية

الوكالة الوطنية للاعلام
30-06-2020
دعت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور في بيان اليوم، الى "الاضراب العام والشامل غدا الأربعاء، تعبيرا عن الغضب الفلسطيني في المخيمات والتجمعات، ضد سياسة الضم والتوسع الصهيونية، ورفضا لصفقة القرن ومتفرعاتها".

واكدت أن "المخيمات والتجمعات الفلسطينية التى انطلقت منها الثورة الفلسطينية ستبقى ملتفة حول القيادة الفلسطينية الحكيمة من أجل دحر المشروع الصهيو - أميركي الذي يستهدف القضاء على الحلم الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين".

كما اكدت "رفضها القاطع لقرار الضم الصهيوني الذي يقضم 30 بالمئة من أراضي الدولة الفلسطينية والوقوف خلف القيادة الحكيمة للرئيس محمود عباس الذي يتصدى لكافة المؤامرات والصفقات التي تستهدف القضية الفلسطينية".

وحملت الفصائل "الإدارة الأميركية، المسؤولية الكاملة عما سوف يحدث نتيجة هذا القرار الصهيوني الأرعن"، مطالبة "الأمم المتحدة والمجتمع الدولي بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ضد العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني".


New Page 1