موظفو دائرة المالية في سرايا صيدا عاودوا نشاطهم الطبيعي :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


موظفو دائرة المالية في سرايا صيدا عاودوا نشاطهم الطبيعي

صيدا - "الإتجاه"
14-08-2020
عاود موظفو مصلحة المالية في سرايا صيدا الحكومية صباح اليوم نشاطهم الطبيعي في مختلف مكاتبهم بعدما كان اصدر محافظ لبنان الجنوبي منصور ضو قراراًً يوم امس قضى باقفال مدخل مبناها وابقاء عملها داخلياً بسبب اصابة زوج احدى الموظفات التي اجرت اختبار الPCR وجاءت نتيجته سلبية ، وهي تخضع للحجر المنزلي لمدة 14 يوماً على ان يجرى لها الفحص بعد انتهاء الحجر لتاكيد سلبية حالتها .

واتخذت حركة استقبال معاملات المواطنين من قبل الموظفين مسارها المعتاد ضمن الاجراءات الصحية الوقائية التي تنفذها المصلحة ادارة وعاملين تطبيقاً لقرارات الوزارات المعنية منذ بداية ازمة كورونا لاسيما لجهة التقيد بارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي وغيرها من شروط الوقاية .

وكان المحافظ ضو قد اتخذ قرارا امس الخميس باقفال مدخل مبنى مصلحة المالية ​في سراي صيدا الحكومي بالتنسيق مع رئيسي مصلحة المالية سمير حسين ومصلحة وزارة الصحة في المحافظة الدكتور جلال حيدر اثر ظهور نتيجة فحص ال PCR باصابة زوج احدى موظفات المصلحة بالعدوى التي تم ابلاغها عدم الحضور الى المبنى واجراء الفحص والالتزام بالحجر المنزلي لمدة 15 يوما لحين التاكد خلوها من العدوى .

واتخذت يوم الخميس اجراءت قضت بعزل الطابق الذي تعمل فيه الموظفة واخرون ، فيما تم ابقاء عمل الموظفين في الطوابق الاخرى داخلياً بشكل طبيعي حرصاً على استمرار العمل وسلامة الجميع .

حسين
وكان رئيس مصلحة المالية سمير حسين اكد " ان جميع الموظفين ملتزمون منذ ازمة كورونا بالاجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامة والمسافات الامنة فيما بينهم وانه تم تعقيم مبنى المصلحة بكامله من قبل فرق بلدية صيدا حرصاً على سلامة العاملين فيه والمواطنين في ان ".


New Page 1