أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية، مؤكدا على أهمية دور المرأة اللبنانية في النضال من أجل التغيير :: موقع صيدا تي في - Saida Tv


أسامة سعد يلتقي الهيئة النسائية الشعبية، مؤكدا على أهمية دور المرأة اللبنانية في النضال من أجل التغيير








المكتب الإعلامي للدكتور أسامة سعد
21-08-2020

حيا الأمين العام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد دور المرأة اللبنانية الفعال على مختلف الصعد، ولا سيما في الدفاع عن الحقوق والمطالب الشعبية، كما حيا دورها المميز في انتفاضة 17 تشرين ومشاركتها في مختلف الاعتصامات المطلبية.
كلام سعد جاء خلال لقائه بوفد من الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم الشعبي الناصري برئاسة السيدة ايمان سعد رئيسة الهيئة وذلك في مكتبه في صيدا.
وكان اللقاء فرصة لاستعراض المستجدات على الساحة الوطنية، بخاصة الانهيارات الكبرى التي يعاني منها لبنان على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية، يضاف اليها تداعيات الانفجار الجريمة الذي حصل في مرفأ بيروت.
وأكد سعد خلال النقاش الذي دار في اللقاء على أهمية تفعيل انتفاضة 17 تشرين كونها الطريق نحو التغيير، و شدد على أهمية تشكيل قوة معارضة فعالة لمواجهة المنظومة الحاكمة من أجل الوصول الى الاهداف المنشودة بدولة مدنية ديمقراطية عادلة.
كما لفت سعد الى دور المرأة البارز في الانتفاضة ، وفي المساعدة والاغاثة بعد انفجار بيروت، وفي مختلف الأزمات التي يعاني منها الوطن،حيث المرأة حاضرة في المواقع المتقدمة.
ولفت الى مشاركة الهيئة النسائية الشعبية في مختلف المجالات ودورها البارز، إن في الانتفاضة او غيرها. كما شدد على أهمية تفعيل هذا الدور من أجل الوصول الى تحقيق الاهداف الوطنية والاجتماعية.
و تناول المجتمعون موضوع الاستقالات من المجلس النيابي، حيث اكدوا على أهمية أن يواصل سعد نضاله في المجلس النيابي كونه صوت الناس ويحمل قضاياهم.
وبدوره كرر سعد التأكيد على أهمية التكامل بين النضال الشعبي على الأرض وبين النضال من المجلس النيابي من أجل تحقيق هدف التغيير، وخدمة مصالح المواطنين.
وفي نهاية اللقاء أدان المجتمعون كل أشكال التطبيع وآخرها اعتراف الإمارات بالكيان الصهيوني، معتبرين أن القضية الفلسطينية ستبقى بوصلة النضال العربي.

صيدا في 21-8-2020
المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري
النائب الدكتور أسامة سعد


New Page 1